الهام الفضالة وهيا الشعيبي - هيا الشعيبي تكشف حقيقة تغريمها بسبب إلهام الفضالة - ليالينا

متى-تنزل-اهلية-حافز

إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تدخلان بخلاف حاد - ElSiyasa News

بعدها بساعات وفي نفس اليوم، ردت إلهام الفضالة على هيا الشعيبي قائلة: "الواحد يصير في قلبه حشي ويقرقع، بس ما يقدر يقوله علشان حفاظا على العيش والملح والعشرة اللي تصير بيناتهم، أنا من الناس اللي ما أطلع في الميديا وأقول وأقول، علشان لما أنا أطلع في الميديا وأتكلم يكون قطعت الحبل، قطعت عرق وسيحت دمه، ما أسوي يكون في خط راجعة.. لأن لما تطلعوا تتكلموا في الميديا في أشياء خاصة بيكم فأنت كأنك تقول انتهينا.. أنا هذا الشي ما موجود عندي لأن ما عندي شي اسمه انتهينا لأن فيه بيناذكرى جميلة". وأضافت إلهام الفضالة: "أنا كنت اتواصل من خلال التليفون مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد، لأني قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي بدون أي نتيجة.. قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزوزمات والسرات فقط! هذا مختصر الكلام".

شاهد أيضاً: ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض وفي نهاية مقالنا تعرفنا على سبب الخلاف بين هيا الشعيبي والهام الفضالة وكذلك أبعاد الخلاف الذي نشب بين كل من الفنانة هيا الشعيبي والفنانة الهام الفضالة، والذي كان السبب الرئيسي له تصريحات الفنانة هيا الشعيبي.

  1. بول الطفل في المنام
  2. تصميم منزل دور واحد حرف l
  3. إلهام الفضالة تكشف تفاصيل خلافها مع هيا الشعيبي - فيديو - الوكيل الاخباري
  4. فوائد زيت جونسون للشعر والجسم.. استخدمي زيت جونسون للبشرة والشعر وهتلاقي نتيجة هائلة - ثقفني
  5. هيا الشعيبي تعلن فوزها على إلهام الفضالة | Laha Magazine
  6. طليقة شهاب جوهر تخرج عن صمتها بعدما اتهمتها سيدة بسرقة زوجها – فوشيا
  7. علاج انخفاض ضغط الدم بالاغذية

شاهد أيضاً: متى تم طلاق الهام الفضالة من خليل التميمي حادثة حريق ابنة هيا الشعيبي قالت هيا الشعيبي انه أثناء تواجدها بالمنزل سمعت صوت صراخ ابنتها وتوجهت إليها حيث وجدت فوجدت النار تشتعل في البنت فخلعت ثياب الصلاة في محاولة منها لإخماد النار، وتمكنت من ذلك وتوجهت إلى المستشفى لتتلقى البنت العلاج اللازم وقالت هيا الشعيبي إن ما حدث لابنتها من الحسد لأنها رأت دائرة كبيرة بداخلها عين على حد تعبيرها.

  1. هل الكبة مسموحة في الكيتو الغذائي
  2. عدسات لنس مي كراميل هوني
  3. اسم ميلاف بالانجليزي
  4. ماهي الحيوانات اللافقارية
  5. حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له
  6. اغاني عبد المجيد عبدالله
  7. تفسير حلم الحمل ببنت للمتزوجه
  8. اقوى كلب بالعالم ويكيبيديا
  9. رمزيات دينيه بنات
  10. معنى اسم الله الرحيم
  11. ممثلين الهند الشباب
  12. من أهم حقوق آل البيت