ما معنى كس امك / كس امك - الترجمة إلى الإنجليزية - أمثلة العربية | Reverso Context

جمعيات-خيرية-لدفع-الايجار

كس أمك عبارة لا تقول شيئا. مبتدأ بلا خبر. فاعل، أو مفعول، بلا فعل ولا مفعول، أو فاعل. كس أمك، هي اقتحام للرجل، أي رجل، لأنه على حد علمي، لم يولد رجل حتى الآن بلا أم، وعلى حد علمي أيضا، لم توجد امرأة حتى الآن بلا كس، وإن وجدت، في خارقة طبيعية، فهي لم تلد، أي أنها لم تصبح أما، أي أنه لم يوجد لها رجل طويل عريض يمكن أن يقال له كس امك. بكلمات أخرى: كس أم جميع البشر. هذا أمر بديهي. أن يقول رجل لرجل كس أمك فهذا يعني تمزيقا عنيفا لرجولته، تذكيره بأن أمه هي ست في الأول وفي الآخر. الاقتحام تنبع قوته من كونه ليس معلوماتيا، أنت لا تقول أمك شرموطة فيكذب هذه المعلومة، ولا تصفه بابن الوسخة فيقول لك أنت اللي ابن ستين وسخة. إنها شتيمة بلا منفذ، مقفولة على نفسها، غير مفهومة. وإذا كنا نعيش في مجتمع من العقلاء، فالرد الوحيد على كلمة كس امك هو سؤال مندهش: ماله؟ ذكورة كل من الجاني والضحية تتحالف لخلق الشتيمة، بالأصح لخلق كونها شتيمة. المشتوم يشعر بالإهانة فورما يتذكر أن أمه هي امرأة ذات فرج، وأن هذا الفرج، علامة ضعفها الأزلي، هو السبب في وجوده، أن وجوده ملوث بالعار، ملوث بالكس، والشاتم يعرف كيفية النفاذ إلى المشتوم بتذكيره بهذا العار الذي لا يمحى.

عامية | كسمك

عندما يسجل زوج شاكيرا هدفا في مرماه أمام ريال مدريد. بالزنجباري [ عدل] في الجنوب: قالب:C مك في الشمال: قالب:C ديماك من مشاهير مستخدميها [ عدل] ناتالي بورتمان. (ما هي سبتك المفضلة؟) المصادر [ عدل] [1] أنساب الأشراف 5: 54؛ راجع أيضاً: تاريخ اليعقوبي 2: 150؛ طبقات ابن سعد 4: 168؛ المسعودي 1: 438. نائل الطوخي - في بحث عن معنى لكس أمك لعبة الكلمات المتقاطعة باب كلمة من حرفين تقال لأحد المحارم قالب:جسم الإنسان

  1. ما معنى كس امك حورية
  2. جامعة أم القرى الخريجون البارزون
  3. قصة وطنية قصيرة
  4. ناعمة خلفيات بوربوينت هادئة
  5. إن واخواتها وكان واخواتها تدخل على الجمله
  6. فيصل الضاحي - ويكيبيديا
  7. ما معنى كس امك ما
  8. نصائح نسائية في رمضان | موقع المسلم
ما معنى كس ام اس ما معنى كس امك ثم امك

وصف و معنى و تعريف كلمة كس

ما معنى كس امك ما

نتائج البحث عن "كسمك" المزيد من النتائج...

عند العرب قديما كانت تدار عبادات الآلهة الأم بشكل واسع فكلمة اللات تم تذكيرها إلى الله ، وكلمة العزى تم تذكيرها لتصبح العزيز. دوره كشتيمة [ عدل] قالب:C أمك عبارة لا تقول شيئا. مبتدأ بلا خبر. فاعل ، أو مفعول ، بلا فعل ولا مفعول ، أو فاعل. قالب:C ، هي اقتحام للرجل ، أي رجل ، لأنه على حد علمي ، لم يولد رجل حتى الآن بلا أم ، وعلى حد علمي أيضا ، لم توجد امرأة حتى الآن بلا قالب:C ، وإن وجدت ، في خارقة طبيعية ، فهي لم تلد ، أي أنها لم تصبح أما ، أي أنه لم يوجد لها رجل طويل عريض يمكن أن يقال له قالب:C امك. حتى المسيح عليه السلام كان بلا اب ولكنه لا يستطيع الهرب من هذه الشتيمة الغبية. قد تكون اختصار لجملة (عير بكس أمك) ، هنا سنكون أمام جملة اسمية مكونة من مبتدأ هو (عير) وخبره شبه جملة مكونة من حرف الجر (ب) وإسم مجرور بحرف الجر (كس) أما (أمك) فهي مضافة الى الاسم المجرور (كس) ، واختصاراً لطول الجملة حُذِفَ المبتدأ وحُذِف حرف الجر فأصبحت العبارة (كس أمك). أن يقول رجل لرجل قالب:C أمك فهذا يعني تمزيقا عنيفا لرجولته ، تذكيره بأن أمه هي ست في الأول وفي الآخر وهي عار يمكن ان يقتحم في أي لحظة. الاقتحام تنبع قوته من كونه ليس معلوماتيا ، أنت لا تقول أمك شرموطة فيكذب هذه المعلومة ، ولا تصفه بابن الوسخة فيقول لك أنت اللي ابن ستين وسخة.

العربية الألمانية الإنجليزية الإسبانية الفرنسية العبرية الإيطالية اليابانية الهولندية البولندية البرتغالية الرومانية الروسية السويدية التركية الأوكرانية الصينية مرادفات قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات سوقي قد يتضمن بحثُك أمثلة تحتوي على تعبيرات عامية شخبار اختك... كس امك... كس امك يا يوسف لم استأجرك كحارس شخصي كس امك اين ني او Where's Ni? o? كس امك فرخ قاسي حقيقي. يلا غور في كس أمك Fuck! Get out of here! كس أمك ، هذا عقاب لي Fuck you! It's called punishment. كس أمّك يا مخنّث! كس أمك يامخنث لاتتأمل بشيء كس امّك يا الخنيث! That's gonna look so good on you. لو تَعتقدُ أَني السائقُ، يبقي كس امك جلين, ممكن أخد عجلتك - جلين كس امك ما تديهاله! ؟ Glenn, can I borrow your bike? كس أمّك, يا العبد المخنّث الدب. لم يتم العثور على أي نتائج لهذا المعنى. النتائج: 16. المطابقة: 16. الزمن المنقضي: 5 ميلّي ثانية.