صبغة لوريال كاستينج | صيدلية.كوم | لوريال كاستينج صبغة شعر كستنائي 400

الحوادث-داخل-المسكن

ذكرت إحدى الفتيات أن عدم وجود الأمونيا هو نقطة رائعة تميز هذه الصبغة. ونطاق الألوان رائع وهذا اللون متميز للغاية، وتجعل صيغة الكريم التطبيق أمرًا سهلاً، ونقطة السعر رائعة أيضًا لذلك توصي بتجربته. أشارت مستخدمة إلى أن الأشقر الرمادي في هذه الصبغة يعتبر إلى حد بعيد اللون الأشقر الأكثر طبيعية دون أن يبدو مبيضًا أو برتقاليًا. مؤكدة أنها جربت ألوانًا شقراء أخرى في مجموعة لوريال على مر السنين وهذا هو أجمل لون حتى الآن. يترك شعرك ناعمًا وحريريًا وليست برائحة نفاذة بل رائحة لطيفة عند التطبيق وبعده. يمكنكِ التعرف على أفضل 4 صبغات باللون الأشقر الرمادي من لوريال باريس من هنا.

  1. لوريال باريس - كاستينج كريم جلوس صبغة شعر مؤقتة وخالية من الأمونيا ، 323 - شوكولاته غامق - F_zid
  2. تجربتي مع صبغة شعر لوريال بدون امونيا ورأيي فيها وازاي تصبغي شعرك بنفسك؟؟؟ - YouTube

لوريال باريس - كاستينج كريم جلوس صبغة شعر مؤقتة وخالية من الأمونيا ، 323 - شوكولاته غامق - F_zid

يسلط الضوء على أصباغ L'Oreal Casting الخالية من الأمونيا لا يحتوي على أكسجين أو مواد كيميائية تضر أو ​​تحرق الشعر. لا يحتوي على الأمونيا الضارة بالشعر وفروة الرأس. يعطي الشعر مظهراً طبيعياً وجذاباً ويمكن غسله حتى 29 مرة لأكثر من ثلاثة أشهر. يمكن أن يحافظ على رطوبة ونعومة الشعر ، على عكس الأصباغ الأخرى التي تجفف الشعر وتقسيمه. حافظ على الألياف الداخلية للشعر واجعل السطح الخارجي ناعمًا. يغطي الشعر الرمادي بشكل مثالي. مناسب للاستخدام أثناء الحمل لأنه لا يؤثر على الجنين ويحتوي على مواد كيميائية لا تذكر. لمزيد من المعلومات ، أقترح عليك قراءة: صبغة لوريال الخالية من الأمونيا وأنواعها لون شعر لوريال بدون الأمونيا يوجد العديد من الألوان لتلوين الشعر بألوان مختلفة وجديدة ولامعة كما هو موضح أدناه: الذهب الرمادي الفاتح تم إدراجه كواحد من الألوان الجريئة المفضلة لدى السيدات المميزين وواحد من الألوان الجديدة. شقراء خفيفة إنها من أحدث صيحات العام ، وصاحبها مليء بالطاقة والحيوية. أشقر بيج إنه ذو ظلال ذهبية مما يمنح صاحبه مظهرًا مختلفًا ورائعًا لإبراز الجمال والأناقة. فرانك أشقر إنه لون شائع جدًا بين مختلف النساء ، ومناسب لجميع ألوان البشرة ، سواء كانت بيضاء أو بنية.

  • تحميل الصور عيد الاضحي 2019 بالمغرب
  • المباريات القادمة دوري أبطال أوروبا : جميع المباريات القادمة هات دوري أبطال أوروبا - beIN SPORTS
  • لوريال باريس - كاستينج كريم جلوس صبغة شعر مؤقتة وخالية من الأمونيا ، 323 - شوكولاته غامق - F_zid
  • معنى ليضل عن سبيل الله بغير علم - إسلام ويب - مركز الفتوى

تجربتي مع صبغة شعر لوريال بدون امونيا ورأيي فيها وازاي تصبغي شعرك بنفسك؟؟؟ - YouTube

وزن المنتج: 0. 2 كجم العلامة التجارية: لوريال كود المنتج: 3600521230329 نظرة عامة على المنتج يمنحكِ لون شعر طبيعي المظهر بدرجات لامعة واضحة تدوم حتى 28 غسلة بالشامبو. يساعد على حماية ألياف الشعر من الداخل والخارج. يجعل الشعر ذا مظهر حيوي كما يضفي نعومة استثنائية ولمعة واضحة على الشعر. كيفية الإستخدام: الخطوة 1: مشطي شعرك للتخلص من التشابك ثم بلليه وجففيه برفق بالمنشفة. لا تبالغي في تبليل شعرك بحيث يتقطر منه الماء، فمن المستحسن أن يكون ما بين الرطب والمبلل. بعد هذه العملية ارتد القفازات لمنع تصبغ يديكِ. الخطوة 2: اضغطي على أنبوب كريم الصبغة التركيبة الخالية من الأمونيا وأفرغيه داخل زجاجة مظهر اللون، ثم أغلقي غطاء الزجاجة بعناية ورجيها جيدًا بحيث تختلط الصبغة مع المظهر. لا تفصلي طرف زجاجة مظهر اللون قبل إفراغ الصبغة داخلها. الخطوة 3: قسمي شعرك إلى أقسام صغيرة، 4 أقسام عادة، استخدمي مشابك الشعر لتثبيته. إذا كنتِ تصبغين شعرك لتغطية الشيب، فقسمي شعرك إلى أقسام أصغر وثبتيهم برفق باستخدام مشابك شعر الصغيرة لتوزيع الصبغة على نحو أكثر تساوٍ. الخطوة 4: اقطعي طرف زجاجة مظهر اللون باستخدام مقص صغير وضعي الصبغة بالتدريج على أقسام شعرك ووزعيها بالتساوي حتى الأطراف.

كيف تختارين نوع الصبغة المناسب لشعرك؟ من المهم تحديد الغرض الرئيسي من استخدام الصبغة ، سواء كانت تغير لون الشعر بشكل عام أو تغطي الشعر الأبيض فقط. إذا كان شعرك أسود أو بني غامق ، يمكنك استخدام الصبغات الداكنة والعكس ؛ إذا كان شعرك فاتحًا ، يمكنك استخدام الصبغات الخفيفة. قبل وضع الصبغة ، يجب استخدام زيت شعر مفيد يحتفظ بالرطوبة والنعومة لمدة ثلاثة أيام متتالية. من الأفضل عدم غسل شعرك في نفس اليوم الذي تصبغ فيه شعرك ، ويمكنك غسل شعرك قبل أيام قليلة من صبغه. إذا كنت ترغب في تفتيحه ، فاختر ظلًا أفتح بدرجتين من لون الشعر ، وإذا كنت تريد أن تجعله أغمق ، فاختر ظلًا بدرجتين أغمق من لون الشعر. إذا كنت ترغب في استخدام الأصباغ التي تحتوي على مواد كيميائية وأمونيا ، يمكنك إجراء اختبار صبغ على جزء من بشرتك للتأكد من أن جسمك ليس لديه حساسية من المواد الكيميائية. أهم نصيحة يجب اتباعها بعد الطلاء بعد صبغ شعرك ، يمكنك تركه لمدة يومين ثم البدء في غسله. من أجل إطالة عمر صبغة الشعر على الشعر وتعزيز اللون ، يجب استخدام صبغة الشعر. بعد ستة أشهر على الأقل ، لا تكرر استخدام الصبغات على شعرك ، حتى لا تتعب شعرك ولا تتأثر فروة رأسك بالعديد من المشاكل.