كريم افوكوين 4 — تجربتي مع كريم افوكوين لشفايفي ووجهي والمناطق الحساسة

جمعيات-خيرية-لدفع-الايجار

تركيب كريم أفوكوين Avoquine: يتركب كريم أفوكوين من مادة الهيدروكينون، ومادة Hydroquinone هي عبارة عن عامل موضعي لتبييض البشرة يستخدم في العلاج التجميلي لحالات الجلد مفرطة التصبغ. مع العلم بأن التعرض لأشعة الشمس له تأثير عكسي على الجلد، ويبطل مفعول كريم هيدروكينون، وبالتالي يتطلب استخدامًا منتظمًا حتى يتم تحقيق النتائج المرجوة. كيف يعمل كريم أفوكوين لتفتيح البشرة؟ آلية عمل كريم أفوكوين "Hydroquinone" من خلال تأثيره على تصنيع مركب الميلانين وهو المسئول عن لون وتصبغ الجلد، حيث ينتج كريم أفوكوين تأثير مفتح للبشرة من خلال تقليل إنتاج مادة الميلانين وبالتالي يؤدي هذا إلى انخفاض في عدد الخلايا الصبغية وانخفاض نقل الميلانين مما يؤدي إلى بشرة فاتحة. دواعي استعمال كريم أفوكوين: يستخدم كريم أفوكوين Avoquine لتفتيح البشرة في حالات التصبغات الجلدية كالكلف الناتج عن الحمل والنمش. والبقع الداكنة التي تظهر مع كبار السن، ويستخدم في التخلص من آثار حب الشباب. يعمل على تبيض المناطق التي تحتوي على اسمرار متزايد عن نتيجة زيادة الميلانين في الجسم تحت الإبط والركب والأكواع. يمكن تحديد حساسية الجلد تجاه كريم أفوكوين قبل العلاج عن طريق وضع كمية صغيرة من الكريم على المنطقة المصابة بفرط التصبغ وملاحظة أي احمرار أو حكة.

كريم أفوكوين 4 : قبل تطبيقه على بشرتك إليكِ 10 نصائح مهمة - تريندات

  • علاج الحراره الداخليه في الجسم
  • تجربتي مع كريم افوكوين لشفايفي ووجهي والمناطق الحساسة
  • كريم افوكوين 4.2
  • افضل غسول للفم لإزالة الجير - كراسة
  • كريم افوكوين 4.0

مقالات قد تعجبك: قد يهمك: تفتيح الركب بالكركم ما هي مميزات استخدام كريمات التفتيح عن الطرق الأخرى لتفتيح الجسم لا شك إن هناك العديد من المميزات الخاصة باستخدام كريمات التفتيح المختلفة، والذي يميز كريمات التفتيح عن الطرق الأخرى. للتخلص من المناطق الداكنة الموجودة في الجسم. كما يعتبر التعرف على هذه المميزات من أهم الأمور التي يجب أن توضع في الاعتبار، والتي لابد من التركيز عليها. وفيما يلي أهم مميزات استخدام كريمات التفتيح بشيء من التفصيل: تعتبر كريمات التفتيح، والتي من أهمها كريم أفوكوين من أكثر المواد الغير مكلفة والتي لا تستهلك الكثير من الأموال. على العكس الكثير من الطرق الأخرى المكلفة، والتي منها عيادات التجميل. حيث إن هناك العديد من النساء اللاتي يعانين من المناطق الداكنة الموجودة في الجسم، واللاتي لا يستطعن تحمل تكلفة عالية. تعتبر كريمات التفتيح من المواد الآمنة، والتي غالباً لا تسبب آثاراً جانبية على البشرة. كما يعتبر هذا الأمر من أكثر الأمور المميزة لكريمات التفتيح، كذلك تعتبر من الطرق السهلة التي تلجأ إليها العديد من النساء في الوقت الحالي. وذلك لبساطتها وسهولتها، حيث لا تتطلب أي مجهود أو وقت.

كريم أفوكوين 4 للمنطقة الحساسة "تفتيح فعال في أسرع وقت" - تريندات

كريم افوكوين 4%

من المهم استخدام واقي الشمس الخاص بالبشرة عند استخدام كريم التفتيح وذلك من أجل حماية البشرة من الأشعة الضارة الصادرة من الشمس والتي من الممكن أن تتسبب في العديد من الأضرار للبشرة. يجب البعد عن التعرض لأي مواد أو منتجات تتسبب في التهاب البشرة في حالة استخدام هذا النوع من الكريمات، حيث أن هذا الأمر من الممكن أن يضر البشرة وذلك لأن البشرة تكون حساسة جداً، ويسبب المزيد من المشكلات للبشرة. وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على كريم افوكوين واستخداماته المختلفة وما هي فوائده المختلفة للبشرة هذا بالإضافة على العديد من النصائح عند استخدام الكريم بشيء من التفصيل، يمكنك مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك الاطلاع على المزيد من المقالات الأخرى التي تشمل العديد من الموضوعات المختلفة التي تختص بالعناية بالذات أو بمجال الصحة في موقعنا المفيد

  1. يانسيم الليل ماهذا السؤال
  2. الاستفراغ وقت الدورة
  3. متبقي على الدراسه ١٤٤٣
  4. دورات انجليزي عن بعد مجانا
  5. كم باقي يوم على العيد الاضحى
  6. زوج فاطمة عبدالرحيم الحقيقي لبنت الشاطئ
  7. دولاب غرفة غسيل السيارات
  8. تعريف منهج البحث المتقدم
  9. لماذا تصدر القطط صوت غريب الدار
  10. المطاعم الكبرى محايل عسير
  11. مغسلة سيارات متنقلة القطيف
  12. حراج سيارات جيزان هونداي
  13. الازهار الحزينه 70 يوتيوب