ممثلين الهند الشباب: الشباب يتلاعب بمومباي الهندي ويتأهل

الحوادث-داخل-المسكن

من جانبه، أخفق فريق التعاون السعودي في مباراته أمام فريق الدحيل القطري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال. وأحرز أهداف اللقاء كل من كريم بوضياف لاعب الدحيل في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، ثم تعادل ليندر تاوامبا في الدقيقة 21، قبل أن يحرز زميله حسن محمد العمري الهدف الثاني والتقدم في الدقيقة 25، ويحرز مجددًا ليندر تاوامبا الهدف الثالث لفريقه والثاني له. ومع انطلاق الشوط الثاني، أحرز ايدميلسون جونيور نجم الدحيل القطري هدفين في الدقيقتين 58، و84، ليتعادل لفريقه أمام الفريق السعودي، قبل أن يستطيع المعز علي عبدالله نجم الدحيل من العودة بفريقه مجددًا والفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف. ويحتل فريق التعاون المركز الثاني في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، برصيد 7 نقاط، ويتساوى مع فريق سيباهان، بينما يتصدر فريق الدحيل القطري جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، ويتذيل فريق باختاكور المجموعة برصيد 3 نقاط فقط. يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» « سيدتي »

  1. مشاهدة مباراة مومباي سيتي والشباب في دوري أبطال آسيا - جريدة البشاير
  2. السعودي

مشاهدة مباراة مومباي سيتي والشباب في دوري أبطال آسيا - جريدة البشاير

مومباي سيتي على موعد مع التاريخ في المقابل، يعتبر مومباي سيتي ثاني فريق من الهند يشارك في البطولة القارية، بعدما سجل جوا الحضور الأول في المعترك الآسيوي؛ حيث شارك في نسخة العام الماضي، وحقق 3 تعادلات، مقابل 3 خسائر، ودون أن يمنح أبناء دلهي أي انتصار. وشدد ديس باكنجهام، مدرب مومباي، على ضرورة خوض المباراة بذكاء، معقبًا: «الشباب فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين على الصعيد الفردي، ولهذا يجب أن نلعب أمامهم بذكاء ونحاول حرمانهم من الحصول على فرص من أجل التسجيل، ونحن ندرك أن المباراة أمامهم ستكون تحديًا كبيرًا لنا». وأردف باكنجهام: «دون شك نحن سعداء بالتواجد هنا بين الكبار، خاصة وأن هذه ثانية مشاركة لأحد الأندية الهندية في البطولة، والظهور الأول لنا في نادي مومباي، ونتطلع لخوض المباراة الأولى بحماس كبير». وتابع: «جوا لعب العام الماضي مبارياته في الهند، وقد حصل على 3 نقاط من خلال تحقيق ثلاثة تعادلات في المباريات الست، صحيح أن هنالك فارق بين الدوري الهندي وبقية البطولات، ولكن على الأقل أثبتت مشاركة جوا أننا قادرون على المنافسة وتحقيق شيء، هنالك دروس دون شك، وقد نجح اللاعب الهندي في إثبات نفسه خلال هذه المحفل».

ممثلين الهند الشباب والفتح
  • كيس على المبيض حجمه 6 سم الى
  • مشاهدة مباراة مومباي سيتي والشباب في دوري أبطال آسيا - جريدة البشاير
  • ممثلين الهند الشباب اليوم

السعودي

حقق فريق الشباب السعودي ، فوزًا كبيرًا ومستحقًا على فريق مومباي سيتي الهندي، بسداسية نظيفة، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، في نسخة الموسم 2022/ 2023، الذي أقيم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز). وأحرز الأهداف لفريق الشباب كل من اللاعب هتان سلطان باهبري في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز لاعب الفريق الهندي مرتضى فال هدفًا في مرماه في الدقيقة 36، قبل أن يسجل اللاعب عبدالله الجوعي الهدف الثالث في الدقيقة 52، ثم يعود هتان سلطان باهبري بهدفين مجددًا في الدقيقتين 64، و66، وأخيرًا يختتم كارلوس جونيور الأهداف في الدقيقة 81 بالهدف السادس لفريقه. يشار إلى أن فريق الشباب كان قد حقق فوزًا كبيرًا أيضا على الفريق الهندي في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، وبالتالي يحتل فريق الشباب المركز الأول من المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بينما يحتل فريق مومباي سيتي الهندي المركز الأخير برصيد 4 نقاط. ويحتل فريق الشباب السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 47 نقطة، تحصل عليها من 25 مباراة، ويحتل الاتحاد المركز الأول برصيد 60 نقطة، ويليه الهلال برصيد 49 نقطة، ثم النصر في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

تأهل نادي الشباب السعودي إلى الأدوار الإقصائية بعد فوزه على مومباي سيتي الهندية 6-0 يوم الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022. وسجل هتان باهبري (19 و 64 و 67) والمدافع مومباي مرتضى فال (36 هدفا في مرماه) وكارلوس (52 ، 81) هدفا لصالح نادي الشباب. وشهدت المباراة الثانية في نفس المجموعة يوم الجمعة أيضا فوز القوات الجوية العراقية على الجزيرة الإماراتية 3-2 على استاد الملك فهد الدولي. وحافظ الشباب على صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات مقابل 7 نقاط للقوة الجوية و 4 للجزيرة ومومباي. قراءة الموضوع الشباب يتلاعب بمومباي الهندي ويتأهل كما ورد من مصدر الخبر

تترقب الجماهير مباراة الشباب ضد مومباي سيتي الهندي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، وسط منافسة قوية على حصد الثلاث نقاط. الشباب يتألق في المجموعات ويلعب الشباب ضد مومباي سيتي الهندي ، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022. ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مستوى مميزًا في النسخة الحالية من البطولة، حيث حقق أفضل انطلاقة في تاريخ مشاركاته، بعد حصد 10 نقاط في أول 4 مجموعات، لينفرد بصدارة مجموعته. ويطمح الليوث لتكرار الفوز على مومباي سيتي بعد التفوق عليه بثلاثية دون رد في الجولة الأولى، وحسم بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور التالي، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة فقط. لاعبو الليوث – المصدر @AlShababSaudiFC مومباي سيتي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مومباي سيتي لتعويض خسارته السابقة، والظهور بشكل أفضل أمام الشباب، خاصة أنه نجح في استعادة توازنه وتعادل ضد الجزيرة الإماراتي في الجولة الماضية. ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي مومباي سيتي 4 نقاط، ويحتل المركز الثالث في مجموعته بمنافسات دوري أبطال آسيا 2022 ، ويطمح بتحقيق مفاجأة والصعود إلى الدور التالي في مشاركته الأولى بالمسابقة.