الهيئة العامة للمنافسة وظائف / الهيئة العامة للمنافسة تعلن عن وظائف إدارية شاغرة بالرياض | موقع وظائف الإلكتروني

صبغات-صيدلية-النهدي

10- مدير المخاطر والحوكمة والامتثال – درجة البكالوريوس في إدارة المخاطر أو إدارة الأعمال أو الشؤون القانونية أو المالية أو المحاسبة أو المجالات المماثلة. – 10 سنوات من الخبرة في مجال مركز الخليج للأبحاث ، بما في ذلك 3 سنوات على الأقل من الخبرة في منصب إداري. التقديم على وظائف الهيئة العامة للمنافسة التقديم على الوظائف المطلوبة عن طريق زيارة الموقع الرسمي من هنا قدمنا لكم إعلان الهيئة العامة للمنافسة توفر وظائف شاغرة بالرياض / مع خالص تمنياتنا لجميع المتقدمين بالتوفيق. لمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية يمكنكم زيارة القسم الخاص بوظائف السعودية من هنا تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلك كل جديد من هنا ( فيسبوك – تويتر – لينكدن) شارك المقال على

  1. «خدمات الإنترنت» السعودية تستحوذ على 89.4% من شركة «جيزة» المصرية - أخبار صحيفة الرؤية
  2. الهيئة العامة للمنافسة - وظيفة.كوم
  3. هيئتا العقار والمنافسة تبحثان مكافحة الممارسات الاحتكارية المؤثرة على القطاع
  4. الهيئة العامة للمنافسة تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس
  5. وظائف بالهيئة العامة للمنافسة قانونية وإدارية وتقنية بالرياض | وظائف المواطن
  6. الهيئة العامة للمنافسة تعلن 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

«خدمات الإنترنت» السعودية تستحوذ على 89.4% من شركة «جيزة» المصرية - أخبار صحيفة الرؤية

تعلن ( الهيئة العامة للمنافسة) عبر موقعها الرسمي ( بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية وتقنية وقانونية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى للعمل في ( الرياض)، واشترطت ان يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية. المسميات الوظيفية:- 1- أخصائي قانوني. - درجة البكالوريوس في القانون ويفضل الماجستير. - خبرة لا تقل عن 4 سنوات في الممارسات القانونية. 2- محلل أعمال أول. - درجة البكالوريوس في (تكنولوجيا المعلومات، علوم الكمبيوتر، نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال) أو المجالات المماثلة. - 5 سنوات خبرة في مجال ذي صلة. 3- قانوني - أخصائي الامتثال. - درجة البكالوريوس في (الشريعة الإسلامية، القانون). - 4 سنوات خبرة في الأعمال القانونية. 4- خبير اقتصادي أول. - دكتوراه أو ماجستير من جامعات معتمدة في تخصص الاقتصاديات. - الحد الأدنى للمعدل التراكمي هو 3 على مقياس من 4. - إتقان مهارات اللغة الإنجليزية. - خبرة سنتين في مجال العمل. 5- مدير المخاطر والحوكمة والامتثال. - درجة البكالوريوس في (إدارة المخاطر، إدارة الأعمال، الشؤون القانونية، المالية، المحاسبة) أو المجالات المماثلة. - 10 سنوات من الخبرة في مجال مركز الخليج للأبحاث ، بما في ذلك 3 سنوات على الأقل من الخبرة في منصب إداري.

الهيئة العامة للمنافسة - وظيفة.كوم

الهيئة العامة للمنافسة تعلن 10 وظائف إدارية وتقنية وقانونية للرجال والنساء مارس 15, 2022 الهيئة العامة للمنافسة تعلن الهيئة العامة للمنافسة (المقر الرئيسي بالرياض) عن توفر (10) وظيفة إدارية وتقنية وقانونية لحملة البكالوريوس فأعلى حسب المسميات والشروط التالية: – خبير المنافسة (Competition Expert) المتطلبات: ماجستير أو دكتوراه في (الاقتصاد، القانون) أو تخصص ذو صلة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال المنافسة ودراسات السوق والتحليل.

هيئتا العقار والمنافسة تبحثان مكافحة الممارسات الاحتكارية المؤثرة على القطاع

  1. الهيئة العامة للمنافسة توفر 3 وظائف لحملة الدبلوم فأعلي بمدينة الرياض - وظيفة دوت كوم - وظائف اليوم
  2. هيئتا العقار والمنافسة تبحثان مكافحة الممارسات الاحتكارية المؤثرة على القطاع
  3. الهيئة العامة للمنافسة تعلن 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

الهيئة العامة للمنافسة تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

موعد التقديم:- - متاح التقديم من اليوم الإثنين بتاريخ 1443/08/11هـ الموافق بالميلادي 2022/03/14م، ويستمر التقديم على الوظائف حتى يتم الإكتفاء بالعدد المطلوب. طريقة التقديم:- عبر موقع الهيئة العامة للمنافسة: 1- أخصائي قانوني: اضغط هنا 2- محلل أعمال أول: اضغط هنا 3- قانوني - أخصائي الامتثال: اضغط هنا 4- خبير اقتصادي أول: اضغط هنا 5- مدير المخاطر والحوكمة والامتثال: اضغط هنا سناب وظيفتك علينا عبر الرابط التالي تابع سنابنا وشاهد كل جديد يومياً:

وظائف بالهيئة العامة للمنافسة قانونية وإدارية وتقنية بالرياض | وظائف المواطن

وبحثت اللجنة خلال الاجتماع ما لدى الهيئة من سياسات في استقطاب خبراء وتطوير فريق لمراقبة المنافسة العادلة للشركات والصناديق المستثمرة في مجال الاستثمار في المال الجريء من جهة والفرص المتاحة للشركات الناشئة من جهة أخرى، وموقف الهيئة من عمليات الاستحواذ والاندماج خارج المملكة لشركات اجنبية تعمل داخل المملكة وتأثيرها الكبير على التركز الاقتصادي. وضمن الموضوعات التي بحثها أعضاء اللجنة مع مسؤولي الهيئة توجه الهيئة في استحداث مؤشر للالتزام والامتثال للجهات الحكومية والخاصة في آليات المنافسة لزيادة ثقة المستهلكين. وستقدم لجنة التجارة والاستثمار خلال الفترة القادمة تقريرها حول أداء الهيئة وما سيتضمنه من توصيات وآراء لمناقشته أمام المجلس في جلسات لاحقة.

الهيئة العامة للمنافسة تعلن 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

أعلنت الهيئة العامة للمنافسة عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف القانونية والإدارية الشاغرة في الرياض، وذلك وفقاً لعدة مسميات سنعرضها لكم. تفاصيل الوظائف الهيئة العامة للمنافسة توفر وظائف قانونية وإدارية في الرياض الوظائف المطلوبة 1. أخصائي قانوني: الحصول على شهادة البكالوريوس/ الماجستير في القانون. ألا تقل الخبرة عن 4 أعوام. 2. مُحلل تطوير الأعمال: الحصول على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب/ نظم المعلومات الإدارية/ إدارة الأعمال/ تقنية المعلومات. ألا تقل الخبرة عن 5 أعوام. 3. أخصائي الامتثال القانوني: الحصول على شهادة البكالوريوس/ الماجستير في القانون، الشريعة الإسلامية. 4. أخصائي اقتصادي أول: الحصول على شهادة الماجستير/ الدكتوراه في الاقتصاد. ألا تقل الخبرة عن عامين. 5. مدير المخاطر والحوكمة والامتثال: الحصول على شهادة البكالوريوس/ الماجستير في المحاسبة، المالية، القانون، إدارة الأعمال، إدارة المخاطر. ألا تقل الخبرة عن 10 أعوام. طريقة التقديم التقديم متاح اعتباراً من اليوم عبر الرابط التالي اضغط هنا واختيار الوظيفة وتعبئة الطلب اعتباراً من اليوم. تفاصيل إضافية: الجنسيات المطلوبة: السعوديين والمقيمين.

– حاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة أعلاه. – … الهيئة العامة للمنافسة تعلن 14 وظيفة إدارية وتقنية لحملة البكالوريوس فأعلى يناير 8, 2022 تعلن الهيئة العامة للمنافسة (المقر الرئيسي بالرياض) عن توفر (14) وظيفة إدارية وتقنية لحملة البكالوريوس فأعلى (منها وظيفة لا تتطلب الخبرة)، حسب المسميات والشروط التالية: – أخصائي أول في إدارة مخاطر الأمن السيبراني (Cyber Security-Risk Management Senior Specialist) المتطلبات: بكالوريوس (أمن سيبراني، أمن معلومات، علوم حاسب، نظم معلومات، هندسة نظم) … أكمل القراءة »