راغب علامة جيهان آل علي | من هي جيهان زوجة راغب علامة - منبع الحلول

يمر-اطار-سيارة-فوق-علبة-ويسحقها-تماما

أما ملابسي فيتدخل فيها دائماً، حتى لولديّ رأيهما في أزيائي، إذ علّمهما راغب من صغرهما ألا يسمحا لي بارتداء التنورة القصيرة خلال سفره، وحين كنت أسأله عن السبب، يجيبني: "لكي يحلاّ مكاني في غيابي". - أترافقينه في كل حفلاته؟ لا، أبداً. فلو رافقت راغب في كل حفلاته، لكان عليّ التوقف عن العمل وترك ولديّ بمفردهما! في السنتين الأوليين لزواجنا، كنت أرافقه دائماً حتى بعد أن أنجبت خالد، ولكن بعد ولادة لؤي لم أعد أتمكن من السفر معه، لأن ذلك يحتّم عليّ الاستعانة بمربية لرعايتهما، كما أن وجودهما معه كان سيقلقه ويوتّره، مما يؤثر في حفلاته. اليوم أصبحت أكثر دقةً في مسألة السفر واختيار البلد الذي سيحيي فيه الحفلة. أحب البلدان ذات الطقس الجميل والطبيعة الخلابة. - أي بلدان تفضلّين السفر إليها؟ أعشق السفر الى أوروبا، وخصوصاً برفقة زوجي. - ما هي الممنوعات في قاموس راغب علامة؟ لدى راغب لائحة طويلة بالممنوعات. هو رجل شرقي، لكن اليوم خفّت لديه "العقلية الشرقية" عن ذي قبل. هو من مواليد برج الجوزاء، مزاجي جداً، وصعب المراس، الى درجة أنه يرغب من الجميع مجاراته. - ماذا عن علاقة راغب بالسياسة؟ يحب راغب السياسة كثيراً، وعلاقته قوية بمعظم رجال السياسة اللبنانين.

راغب وجيهان علامة يحتفلان بعيد زواجهما الـ 26.. هكذا تعرفا إلى بعضهما (صور)

نشرت مصممة المجوهرات ​ جيهان علامة ​ زوجة الفنان ​ راغب علامة ​، مجموعة صور جديدة لها من إسطنبول، في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي. وفي تفاصيل الصورة ظهرت جيهان بإطلالة كاجوال وهي جالسة بالقرب من نافورة مياه وخلفها مناظر طبيعية خلابة، وإعتمدت تسريحة شعر مجعدة وماكياج هادئ بألوان ترابية، وإرتدت بدورها سترة وجاكيت جلد باللون الأسود، وحذاء باللون الأسود، وعلقت على الصورة قائلةً:" إختر أن تكون متفائلًا، صدقني هذا الأمر يخلق إحساس أفضل". ولاقت الصورة إعجاب عدد من متابعيها بإطلالتها الأنيقة والناعمة.

علاقة الحب التي تجمع الفنان ​ راغب علامة ​ بزوجته مصممة المجوهرات ​ جيهان علامة ​ تتحدى الزمن، بل إن السنوات التي تمر وهما معاً تقوي من أواصر المودة وتغذي علاقتهما نظراً للتفاهم الكبير بينهما وهو ما يظهرانه في كل مناسبة كما في إطلالتهما على الإعلام وعلى مواقع التواصل، والذي انعكس إيجاباً على ولديهما خالد ولؤي. واحتفلت جيهان علامة بعيد زواجهما الـ26 وذلك عبر تناول الطعام خارجاً سوياً برومانسية ، وشاركت هذه اللحظات الجميلة مع متابعيها في صفحتها الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي، فوثقت بصورة كيف أمسكت بيد راغب واتكأت على كتفه كأنهما ما زالان عشيقين جديدين وارتدت مصممة المجوهرات فستاناً أحمر فيما اعتمد راغب إطلالة رمادية أنيقة، وعلقت جيهان على الصورة كاتبة:"ذكرى زواج سعيد يا نصفي الثاني"، وعلقت الفنانة داليدا خليل برموز تعبيرية. إشارة إلى أن خالد علامة ولؤي علامة ابنا راغب وجيهان كانا احتفلا بهذه المناسبة السعيدة، ونشرا صورا لوالديهما مع رسالتي معايدة. ونشر خالد صورة لوالده ووالدته وهما يسيران سويا ويمسكان بيدي بعضهما، وعلق عليها قائلا: "عيد ميلاد سعيد طيور الحب. اتمنى لو يكون لديكما الوقت لتسترجعا الذكريات الجميلة سويا".

ماذا يقول راغب علامة وزوجته جيهان لمناسبة عيد زواجهما الـ 22؟ | مجلة سيدتي

  1. بالصور.. جيهان علامة تحتفل بذكرى زواجها الـ 26 من راغب علامة | مجلة سيدتي
  2. راغب وجيهان علامة يحتفلان بعيد زواجهما الـ 26.. هكذا تعرفا إلى بعضهما (صور) - لبنان الآن
  3. هكذا احتفلت جيهان علامة بعيد زواجها الـ26 من راغب علامة -بالصورة
  4. راغب علامة جيهان آل على الانترنت

من هي جيهان زوجة راغب علامة، يتسال الكثير من الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن الشخصيات العامة، والمرموقة ذات مكانة بغض النظر عن سبب شهرتهم، وخاصة الفنانين وعائلتهم، حيث تتوجه كافة الانظار لحياتهم، لتعرف عليهم وعلى عائلتهم، وكل شيء يخصهم. الاجابة الصحيحة هي: تبلغ جيهان علامة من العمر 54 عام، حيث ولدت بتاريخ 13/مايو/1966م، وهي زوجة الفنانة اللبناني راغب علامة، وهي مصممة مجوهرات لبنانية تزوجت من الفنان راغب علامة.

بالفيديو: راغب علامة يُبكي زوجته جيهان على الهواء

لبنان 24

شاهد أيضًا: من هي زوجة وائل الابراشي ديانة زوجة راغب علامة اختلفت الأقوال حول ديانة زوجة الفنان المتألق و الرائع اللبناني راغب علامة، فمنهم من قال بأنها شيعية و منهم من قال بأنها مسلمة ومنهم من قال بأنها مسيحية، ولكن تعتنق اللبنانية جيهان العلي الديانة الإسلامية وهي من الطائفة الشيعية، حيث أن دين جيهان العلي يكون الدين الإسلامي، وهي تعتبر مسلمة وتنتسب إلى الشيعة. وفي ختام مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن زوجة راغب علامة جيهان آل علي، وهي جيهان العلي ، ومن هي زوجة راغب علامة الحقيقية، وكم عمر زوجة راغب علامة، زوجة راغب علامة انستغرام، وديانة زوجة راغب علامة، أتمنى أن ينال المقال على إعجابكم.

جيهان علامة بأحدث إطلالة من إسطنبول - بالصورة

- لماذا؟ لأنني أحب الخصوصية. ثمة دافع لوجودي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو عملي، فلولا عملي لما تفاعلت عليها بهذه الطريقة. وكوني زوجة فنان لا يحتّم عليّ أن أكون مشهورة، والدليل على صحة كلامي، ظهوري الخجول في المناسبات قبل دخولي عالم المجوهرات وابتكار التصاميم. حتى أنني كنت أرفض إجراء المقابلات لأنه لم يكن لدي ما أقوله. ولكن بعد العمل، لمست أهمية الإعلام والدور الكبير الذي يلعبه في التسويق لنشاطي. حالياً، أنا نشيطة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذا النشاط يأخذ الكثير من وقتي. - النشاط الزائد على مواقع التواصل الاجتماعي يتحول أحياناً الى إدمان، فهل يمكنك التوقف بسهولة؟ لم أدمن مواقع التواصل الاجتماعي بل فرضتها فرضاً على حياتي، ذلك للدور الذي تلعبه هذه المواقع في حياة الإنسان الاجتماعية والمهنية. - هل أنت امرأة خجولة؟ نعم، أنا خجولة. - كيف خطرت لك فكرة تصميم المجوهرات؟ درست الـ Graphic Design والفنون الجميلة وأرسم لوحات زيتية، وكذلك الهندسة الداخلية وقد صمّمت بيتي من الداخل ولم أستعن بمهندس ديكور. عندما قررت أن أصمّم المجوهرات، درست Jewelry technique، فطوّرت موهبتي وصقلت مهاراتي الفنية بالرسم وابتكرت مجموعتي.

1. 1ألف مشاهدة كم عدد زوجات راغب علامه سُئل نوفمبر 3، 2015 بواسطة مجهول عُدل أغسطس 21، 2018 1 إجابة واحدة 0 تصويت تزوج الفنان راغب علامه مره واحدة عام 1996 من جيهان آل على وأنجب منها طفليه لؤى وخالد. تم الرد عليه يناير 28، 2019 Mustafa Eldeeb ✭✭✭ ( 67. 4ألف نقاط) report this ad اسئلة مشابهه 0 إجابة 37 مشاهدة هل صحيح مقتل راغب علامه فبراير 29، 2020 77 مشاهدة كم عمر راغب علامه نوفمبر 6، 2019 118 مشاهدة كم مره تزوج راغب علامه أكتوبر 7، 2019 1 إجابة 1. 2ألف مشاهدة كم عمر لؤي راغب علامه يوليو 30، 2019 2. 1ألف مشاهدة الغاء خدمه راغب علامه أبريل 25، 2019 97 مشاهدة من هو المطرب راغب علامه يناير 12، 2019 قدر 9. 4ألف مشاهدة ما هو دين الفنان راغب علامه أكتوبر 28، 2017 قباد 8. 2ألف مشاهدة ماهي اخر اخبار راغب علامه عبدالله 4. 1ألف مشاهدة من هي حبيبة راغب علامه أكتوبر 22، 2017 3. 3ألف مشاهدة كم عدد ابناء راغب علامه أكتوبر 21، 2017 109 مشاهدة كم مواليد راغب علامه يوليو 6، 2016 اجبني ( 64. 6ألف نقاط) 79 مشاهدة ما هي اخر اخبار راغب علامه يونيو 24، 2016 اجابة ✦ متالق ( 180ألف نقاط) 1. 5ألف مشاهدة طول راغب علامه ديسمبر 10، 2015 78 مشاهدة من أعمال الفنان راغب عياد مايو 20، 2021 Isalna052021 ★ ( 9.

راغب علامة جيهان آل قع راغب علامة جيهان آل على موقع
  1. القنصليه الفلبينيه جدة
  2. معمل خياطة بالجملة جدة
  3. بيني وبينك الجزء الاول الحلقة 1
  4. متبقي على الدراسه
  5. ممثلين الهند الشباب السعودي
  6. قصة عن الرحمة
  7. اسم ميلاف بالانجليزي
  8. رواية انت لي وحدي
  9. تطبيق البنك الأولى
  10. اختصار مكيف بالانجليزي قصيرة
  11. سعر الريال اليوم بالجنيه المصري
  12. مخطوطة عيدكم مبارك
  13. وزارة الداخلية استعلام عن صلاحية اقامة الصلاة
  14. عبد الفتاح عسيري