تجربتي مع زوجتي

زين-شارع-التحلية

ولأقرب لك الفكرة أقول: افترضي بأن زوجك اضطر للسفر بعيداً عنك مدة سنة لأي سبب, أو أصابه مرض لا قدر الله, فكيف ستتدبرين الأمر؟ بل كيف تدبرت أمرك قبل الزواج؟ بالتأكيد بأنك ستتفهمي الظرف حينها, بل وستتعاوني معه, وتكوني خير معين له, و لن تلجأي إلى أي طريقة تغضب الله عز وجل. إذا يا عزيزتي هي الأفكار تنتابك من هنا وهناك, وتولد لديك مشاعر نفسية سلبية, تجعلك ترفضين التنازل عن حقك في العلاقة, أو حتى التقليل منه أو المساس به, والتنازل مبدأ أساسي في الحياة الزوجية, ليس في الجنس فقط بل في كل شيء. وقد تكوني استقيت معلومات خاطئة من مصادر خاطئة, فجعلتك تشعرين أكثر بضخامة الأمر, وزادت من تمكن هذه الأفكار منك. والحل بسيط إن أردت, وهو أن تعيدي نظرتك إلى معنى الزواج, فهو ليس علاقة جنسية بتواتر معين, بل هي علاقة إنسانية تحمل متعاً كثيرة أخرى, أهمها متعة المشاركة, والتضحية, والعطاء. أتمنى لك كل التوفيق في حياتك القادمة إن شاء الله.

الغاليه

  • ممكن احـــكي لكم تجربتي مع زوجي "من حياه زوجيه محطمه لحياه رائعه"
  • تجربتي مع الزواج الثاني وهل انصح به - تجربتي
  • حراج القصيم للعقار الدوله
  • دواء مغص للرضع
  • تجربتي مع زوجي الثاني - موسوعة
  • المفصل العجزي الحرقفي
  • رسم الحواجب شعرة شعرة
  • الاستعلام عن ضم خدمة مديري
  • تجربتي مع زوجتي السمينه
  • لماذا رفض ويل سميث مغادرة الحفل بعد صفع كريس روك؟!
  • واذا الشدائد اقبلت بجنودها
  • افضل ورشة بوية
تجربتي مع زوجتي المتزوجة

ومع أنّ سميث ضحك في البداية للدعابة إلا أنه ما لبث أن صعد إلى خشبة المسرح وصفع روك على وجهه بقوة، وقد سُمع صوت الصفعة في الميكروفونات وسط ذهول الجمهور الموجود في القاعة والمشاهدين الذين تابعوا الأمسية من منازلهم. وقال روك الذي بدت عليه الصدمة "واو. واو. لقد صفعني ويل سميث للتوّ". وأضاف مبرّراً دعابته "لقد كانت مزحة عن G. Jane". لكنّ سميث الذي كان قد عاد للجلوس بجانب زوجته، ردّ عليه صائحاً "دع اسم زوجتي بعيداً من فمك اللعين". ومنذ الواقعة التزم روك علناً الصمت بشأن الصفعة، لكنّه خرج عن صمته هذا الأربعاء على خشبة مسرح في بوسطن خلال إحيائه حفلاً بيعت كلّ تذاكره. وقال الممثل الفكاهي في مستهلّ عرضه مخاطباً الحشد "كيف قضيتم عطلة نهاية الأسبوع؟"، مشيراً إلى أنّه لم يحضّر أيّ نكات بشأن الصفعة لإلقائها على مسمع الجمهور. ونقلت عنه مجلة فارايتي قوله أمام الجمهور "إذا جئتم لسماع ذلك فلديّ عرض كامل كتبته قبل نهاية الأسبوع الماضي". وأضاف "ما زلت أحاول نوعاً ما استيعاب ما حدث"، مؤكّداً أنّه "في مرحلة ما سأتحدّث عن هذا الهراء، وسيكون الأمر جدياً ومضحكاً".

تجربتي مع الزوجة الثانية – جربها

اعتماد لزوجة بعض السوائل على درجة الحرارة: أسود ماء، أخضر ايثانول، أزرق زئبق، أحمر زيت زيتون، والبنفسجي أسيتون. ويبين الرسم تغير اللزوجة بين درجة حرارة -100 إل 150 درجة مئوية. تغير لزوجة محلول الجليسرول بتغير نسبة تركيزه في المحلول عند درجات حرارة مختلفة. المنحنى الرمادي اللون يبين مخلوط الجليسرول والسكاروز عند درجة 20 مئوية تبين اللزوجة الحركية (اللزوجة الدينامية) لسائل ما مقدار مقاومة السائل للجريان (السيلان) عند حركتة وعلاقة هذه المقاومة بدرجة حرارة السائل. فكلما زادت الحرارة، تقل اللزوجة الحركية ويصبح السائل أكثر ميوعة. يعود السبب في ذلك إلى قوى التماسك بين الجزيئات والتي تطغى على انتقال العزم الجزيئي بين هذه الجزيئات، وهذا أيضاً بسبب تقارب الجزيئات بشكل كبير (هذا يفسر سبب صغر حجم السوائل مقارنة بالغازات). عند تسخين السائل، فإن قوى التماسك بين الجزيئات تقل وبالتالي تقل قوى التجاذب بينها، مؤدية بالنهاية إلى تقليل لزوجة السائل. [1] من جهة أخرى، كلما زادت سرعة التدفق ارتفعت اللزوجة، أي أن مقاومة السائل للسير بالحركة تزداد مع ازدياد الضغط. نفترض وجود لوحين متوازيين بينهما مسافة x ومساحة كل منهما A ، ونقترض وجود سائل يملأ المكان بين اللوحين.

فمشكلة تلو الأخرى أدت إلى الطلاق، فالزوج لم يتفهمها جيدا ولم يستطع تحمل المزيد من كم هذه المشكلات وعدم تجاوب الزوجة معه، والزوجة لم تشعر بالاطمئنان والسعادة معه، مما جعلها لا تشعر بقيمة نفسها وذاتها القوية، وأصبحت قوتها هذه ضعف. مر القليل من الوقت على فترة الطلاق من زوجها الأول، وبدأت أن تستعيد ذاتها مجددا من خلال عملها وعلاقتها في لمجتمع، ومن ثم صافت رجل آخر كان يرغب في الزواج منها رغم أن لم يسبق له الزواج بأخرى، ولكن هذه السيدة كانت في غاية القلق والحيرة، ولا ترغب في أن تدخل إلى علاقة مجددا، كما أن هذا الرجل ترى إنه مناسب لها. وشاء القدر أن يتزوجا، وقال إنها منذ أن تعرفت على زوجها الثاني وهي تعيش أجمل لحظات في حياتها، فبدأ أن يشعرها بقيمة ذاتها، وإلى أي حد هي امرأة جميلة وسر جمالها يمكن في قوة شخصيتها وذكائها الشديد، مما يجعلها أكثر جاذبية عن غيرها، فتقبلت المرأة ذاتها، وتقبلت زوجها، وبدأت أن تأخذ رأيه في أبسط الأمور وأكبرها، وباتت لا تشعر بالاطمئنان إلا بجانبه. فقالت هذه السيدة في نهاية حديثها: (لا اعلم إنني كنت احتاج إلى من يحتوي ويفهم قوة شخصيتي إنها ميزة وليست عيبا ويكون متفهما لذلك جيدا ومتقبله، إلى جانب ذلك إنه يكون حنونا، لأن شخصيتي لا يصلح معها أي نوع من أنواع القسوة أو العنف).

قام هو وراح للمسجد ولما رجع لقاني رجعت انام. جلس هو كعادته يقراء القران ولبس وراح لدوامه الساعه تسع صحيت اتصلت فيه ولاول مره من بعد مروراربع سنين على زواجي اتصل فيه الصبح قال:خير شئ صاير بالبيت. قلت: لا قال: تبين شئ قلت بطلع للسوق قال: ليش قلت:ابي شئ قال: اوكيه روحي رحت للسوق اشتريت عصفورين مريت محل الورد اخذت ورود اشكال والوان ومريت للاسماك واخذت اسماك لحوضنا الميت باهمالي وحطيت العصفورين بنفس المكان الي هو يحب يفطر فيه. وبالعصفورين دبت الحياه ببيتنا. ووزعت الورد ببيتي ورشيت بخاخ برائحة الطبيعه وحطيت الاسماك بالحوض وشغلت الحوض وصار بيتي حديقه مثل ماكنت وكان يحب هو يحب العصافير ويموت فيهم وانا احب الورود والاسماك. كنت ادور على اي شئ يغير ببيتي ويدخل الفرحه بقلبي اولا ثم قلبه وقبل قبله كنت ابي اي شئ يطلعني من جو الحزن الي انا فيــــه لاني حسيت اني مهما سويت وحاولت اوقف هالزواج ماراح اقدر لانه عزم على الزواج المهم رجع للبيت على 2. 5 كل العاده دخل البيت استغرب من المنظر دورني مالقاني ناداني شفاه مارديت لاني كنت نايمه دخل الغرفه لقاني نايمه راح تغدى ورجع ينام العصريه قام حصل الشاي بالركن الي يحبه سال الشغاله وين المدام قالت طلعت وحطت لك رساله الرساله"حبيبي انا رايحه لابوي لانه تعبان شوي " اتصل رديت سالني عن ابوي قلت الحين زين قال اوكيه تبين شئ انا رايح للمكتب قلت سلامتك قال شفاه حلو هالعصفورين قلت ادري ماعليه حبيبي بسكر جاتنا حرمه وسكرت بسرعه ماحبيت اطول بالكلام علشان ماابكي قدام اهلي استراحه وبكمل لكم القصه وتذكروني اني انسخها من مذكراتي ثواني منقووووووووووووووول

تجربتي مع زوجتي موقع