مسلسل الصيف الاخير — مشاهدة مسلسل الصيف الأخير موسم 1 حلقة 10 مترجمة - ماي سيما

غسول-الجسم-سيتافيل

قصة العرض المدعي العام المثالي سليم يتلقى عرضًا لا يمكنه رفضه من زعيم الجريمة المنظمة سلجوق تاسكين الذي أرسله إلى السجن سيدلي سلجوق بشهادته في قضية المدعين ولكنه في المقابل يطلب من المدعي العام حماية حقوقه.

ما هي قصة ؟ أبطاله معاد عرضه - أخبار - تركيش

مسلسل الصيف الاخير الحلقة 19

الحلقة 12 الثانية عشر مترجمة | شوف لايف

5 3 HDTV جودة العرض مشاهدة و تحميل مباشر يجب تسجيل الدخول اضافة لقائمتي المدعي العام المثالي سليم يتلقى عرضًا لا يمكنه رفضه من زعيم الجريمة المنظمة سلجوق تاسكين ، الذي أرسله إلى السجن. سيلجوق سيدلي بشهادته في قضية المدعي ، لكنه في المقابل يطلب من المدعي العام حماية ابنه. مشاهدة الحلقة السادسة 6 مسلسل الدراما التركي الصيف الاخير Son Yaz الموسم الاول الحلقة 6 مترجمة كاملة بجودة عالية HDTV اون لاين مشاهدة مباشرة موقع شوف لايف.

حلقة 1

  • صور رسم يد هولاكو سنة
  • اسماء علامات الترقيم بالانجليزي | مواضيع باللغة الانجليزية
  • كلمات ثلاثية بالفتح
  • برأيك لماذا نأكل
  • حراج الأجهزة | مطلوب ايفون اكس ماكس
  • مسلسل الصيف الاخير 2

الحلقة 2 مترجمة | شوف لايف

مسلسل الصيف الاخير 4

الموسم الثاني الحلقة 1 الاولي مترجمة - شاهد فور يو

يذهب سليم لإحضار الشاب أكغون و يتعرض خلاله إلي موقف صعب لأنه يأخذه من وسط أسرته و عائلته و امه و هو كان العائل الوحيد لآسرته فيتلقى سليم من كل الأشخاص حوله كلام قاسي القلب و اللوم من أخده من عائلته التي ليس لها احد سواه فيشعر سليم بتانيب الضمير و الم و مشاعر متضاربة ما بين القيام بوظيفته و عمله و بين المشاعر الإنسانية و التعاطف مع أسرته التي تنقلب حياتهم راسا علي عقب بعد إلقاء القبض علي اكغون. قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الصيف الاخير – ألبرين ديماز \ في دور أكغون – هافسنور سانكاكتوتان \ في دور المطر – علي أتاي \ بدور سليم – فوندا إيريجيت \ في دور كانان – Ahu Türkpençe – إمري كرايل – سبنيم دونمز – Sarp İkiler – عارف بيشكين – Cengiz Okuyucu – إردم شونين – سيزر أفجي – خليل بابور ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الصيف الاخير والبرومو الرسمي سيتم عرض مسلسل الصيف الأخير قريبا علي قناة FOX TV فوكس تي في التركية. معلومات عن بطل مسلسل الصيف الاخير الفنان علي أتاي يجسد الفنان التركي علي أتاي بدور البطولة المطلقة في المسلسل و يجسد بالمسلسل شخصية المدعى العام و هو اسمه سليم. فمن هو الفنان التركي علي أتاي جمعنا لكم بعض المعلومات عنه لتتعرفوا عليه عن قرب و تعرفوا عنه كثير من المعلومات علي أتاي هو ممثل و مخرج سينمائي و كاتب سيناريو تركى ولد عام 1976 بتركيا تخرج الفنان علي اتاى من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة قسم المسرح و الكونسرفتوار الحكومي ، بدا مشواره الفني عام 1998 حتى الآن و كان أول ظهور له علي الشاشات التركية كان من خلال مسلسل الربيع الثاني و كان دور صغير و لكن بعده شارك في مسلسل كوميدي ناجح بعنوان ليلى إلي مجنون.