معهد الخطوط الحديدية

جمعيات-خيرية-لدفع-الايجار

يعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية (سرب) عن فتح باب التسجيل في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف (قائدات القطار) للعمل في شركة ريفني السعودية (إحدى الشركات المتحالفة لتشغيل مشروع قطار الحرمين السريع)، على النحو التالي: شروط القبول: - أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية. - حاصلة على شهادة الثانوية العامة (جميع الأقسام) بمعدل لا يقل عن (70%) فأعلى. - إجادة اللغة الإنجليزية (المستوى 3. 5 فأعلى في شهادة IELTS أو ما يعادلها). - إجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية. - أن لا يقل الطول عن 155 سم ولا يزيد عن 190 سم. - أن يكون عمر المتقدمة من (23 إلى 30) سنة. - أن تكون المتقدمة لائقة طبياً. المزايا: - مدة الدراسة سنة في مدينة جدة. - التوظيف في مهنة (قائدة قطار) بعد إجتياز البرنامج. - 4, 000 ريال مكافأة شهرية أثناء فترة التدريب. - الراتب الشهري بعد إجتياز البرنامج يصل إلى من (8, 000) ريال شهرياً. - التسجيل في التأمينات الاجتماعية. - تأمين طبي. معلومات عن البرنامج: يبدأ البرنامج يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022م ومدته سنة في مدينة جدة. طريقة التقديم: يبدأ التقديم من الأحد 1443/5/29هـ (الموافق 2022/1/2م) عن طريق الرابط التالي: ويستمر حتى الخميس 1443/6/10هـ (الموافق 2022/1/13م).

  1. كيفية التحويل الداخلي في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 1443 والشروط - زوم الخليج
  2. معهد "سـرب" يطرح برامج تدريب منتهية بالتوظيف في تخصصات "الخطوط الحديدية"
  3. جريدة الرياض | معهد الخطوط الحديدية يعلن عن فتح باب القبول للدفعة الثانية
  4. معهد الخطوط الحديدية يعلن عن برنامج (تدريب بتوظيف مباشر) لحملة الثانوية 2021م - أي وظيفة

رؤيتنا للشريك العالمي لضمان تطبيق تلك الفلسفة الإبداعية للأكاديمية، كان لابد من الاستعانة بالخبرات العالمية المتاحة بهذا الخصوص للمساهمة بتنفيذ هذه السياسة، ومن هذا المنطق تم التعاقد مع إحدى الشركات البريطانية العالمية المتخصصة فقط بهذا النوع من التدريب رؤيتنا المنهجية للتدريب. لأن الابداع في أي مشروع مميز يجب أن يكون سلسلة متكاملة لا يمكن قطعها ، كان لابد من التميز بوضع فلسفة تدريبية بحيث لا يشمل التدريب على المواد التخصصية السككية الأساسية فقط رؤيتنا للكادر الإداري.

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية ( سـرب) بمقر المعهد بمدينة بريدة فتح باب التسجيل للشباب السعودي من خريجي الثانوية العامة للتدريب في برنامج متخصص ينتهي بتخريج ( فنيي صيانة البنية التحتية، وصيانة العربات والقاطرات، والإشارات والتحكّم، إلى جانب قيادة القطارات) وذلك ضمن عدد من التخصصات النوعيّة في صناعة الخطوط الحديدية، وينتهي البرنامج بالعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية ( سار)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه. نبذة عن التدريب: - مكان التدريب (مقر المعهد بمدينة بريدة). - مدة التدريب (سنتين - متبوعة بستة أشهر كتدريب على رأس العمل في شركة - سار). المميزات: 1- سيتقاضى الطالب مكافأة شهرية تبلغ ألفي ريال للسنة الأولى وترتفع إلى 3 آلاف ريال شهريًا خلال التدريب في السنة الثانية. 2- يُسجل فور التحاقة في التأمينات الاجتماعية. 3- يحصل المتدرب على تأمين طبي شامل. الشروط: 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (علمي) بمعدل لا يقل عن 80%. 3- حاصلا على 70% في اختبار القدرات العامة. 4- لائقا طبيا. 5- لا يتجاوز عمره 23 عامًا. 6- اجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية.

★ ★ ★ ★ ★ أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سـرب" عن فتح باب التسجيل للشباب السعودي من خريجي الثانوية العامة للتدريب في برنامج متخصص ينتهي بتخريج فنيي صيانة البنية التحتية، وصيانة العربات والقاطرات، والإشارات والتحكّم، إلى جانب قيادة القطارات، وذلك ضمن عدد من التخصصات النوعيّة في صناعة الخطوط الحديدية، وينتهي البرنامج بالعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، ويتيح المعهد التسجيل منذ الاثنين ١١ يناير ٢٠٢١م ويستمر التسجيل حتى الخميس ٤ فبراير ٢٠٢١م. وفي هذا الصدد، أوضح مدير عام المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية المهندس عبدالعزيز الصقير أن الطلاب السعوديين المتقدمين للالتحاق بالبرنامج يمكنهم التسجيل عبر موقع المعهد على الرابط وسيتدرب الطلاب في تخصصات أربعة وهي: صيانة البنية التحتية، وصيانة العربات والقاطرات، والإشارات والتحكّم، إلى جانب قيادة القطارات، وبين "الصقير" أن التدريب سيبدأ يوم الأحد ٤ إبريل ٢٠٢١م في مقر المعهد بمدينة بريدة، ويستمر لمدة سنتين في مقر المعهد، متبوعة بستة أشهر كتدريب على رأس العمل في شركة (سار). وحول المميزات التي يتضمنها هذا البرنامج التدريبي المتخصص، أوضح الصقير أن الطالب المسجل بالمعهد سيتقاضى مكافأة شهرية تبلغ ألفي ريال للسنة الأولى وترتفع إلى 3 آلاف ريال شهرياً خلال التدريب في السنة الثانية، كما يسجل فور التحاقه في التأمينات الاجتماعية، ويحصل المتدرب على تأمين طبي شامل، كما يتميز البرنامج بانتهائه بالتوظيف المباشر في شركة سار عند اجتياز البرنامج وتحقيق كل اشتراطات الكفاءة والتأهيل.

فتح باب التقديم في المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية - مجلة هي