مسلسلات صابرين بورشيد – صابرين بورشيد البحرينية نجمة مسلسلات رمضان هذا العام 2018 بالإجماع التي

صبغات-صيدلية-النهدي
نعت وزارة شؤون الإعلام البحرينية الفنانة والمذيعة، صابرين بورشيد. وأكدت أن الأسرة الإعلامية والفنية البحرينية والخليجية فقدت واحدة من المواهب الشابة، والتي كانت لها بصماتها المميزة في إذاعة وتلفزيون البحرين والعديد من البرامج والأعمال الدرامية والفنية الخليجية، داعية الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها وزملاءها الصبر والسلوان. وضجت مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان نبأ وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية، صابرين بورشيد (34 عاماً) بعد معاناة مع المرض، حيث أصيبت بثلاثة أورام في الرأس الأمر الذي تطلب علاجها السريع في الخارج. كما صرح والدها أحمد بورشيد في وقت سابق في أحاديث إعلامية بأن الحالة الصحية لابنته صابرين شهدت في الفترة الأخيرة تراجعاً مفاجئاً، موضحاً أنها أصيبت بأورام في المخ، إلى أن وافتها المنية صباح اليوم. وفي شهر أبريل المنصرم، شرعت صابرين بورشيد في تلقي العلاج في الخارج، وذلك عقب نشر والدها صورها وهي على سرير المرض بعد أن أصيبت بورم في المخ وفقدان الذاكرة وصعوبة في المشي بشكل طبيعي. وسطع نجم الشابة صابرين بورشيد – وهي بحرينية الأب سعودية الأم – سريعاً، وكانت انطلاقتها في المجال الإعلامي، لتثبت نفسها لاحقًا أيضًا في الوسط الفني.
  1. بعد وفاتها.. صورة لـ "صابرين بورشيد" تجتاح مواقع التواصل.. ووالدها يعلّق مجددًا - روتانا | Rotana
  2. صابرين بورشيد - شاهد فور يو
  3. مسلسل حياة ثانية الفنانة صابرين بورشيد - YouTube
  4. صابرين بورشيد البحرينية نجمة مسلسلات رمضان هذا العام 2018 بالإجماع التي
  5. صابرين بورشيد: الدراما الكويتية تصنع النجوم | مجلة سيدتي
  6. هذا سبب وفاة الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد
  7. آخر ظهور لصابرين بورشيد قبل وفاتها..وهذه الأعمال صنعت شهرتها - مجلة هي

بعد وفاتها.. صورة لـ "صابرين بورشيد" تجتاح مواقع التواصل.. ووالدها يعلّق مجددًا - روتانا | Rotana

اسماء بذرة القاطونة

صابرين بورشيد - شاهد فور يو

بدورها؛ أعلنت زميلتها الفنانة شيماء سبت عن موعد تلقّي العزاء بالفقيدة، وكتبت عبر "تويتر"، التعازي للرجال سيكون في صالة جامع السلام بالرفاع الشرقي من يوم الأربعاء واليومين التاليين، والتعازي للنساء، في صالة سافرة بجانب المسجد". وكانت صابرين بورشيد قد بدأت العمل في تلفزيون البحرين، بتقديم برنامج "صيف البحرين" 2009، ثم اتجهت إلى الإذاعة بالقناة الشبابية الإذاعية، وقدمت في رمضان 2010 برنامج مسابقات، حقق متابعة كبيرة. وبعد ذلك قررت دخول التمثيل عام 2012 من خلال مسرحية "مصباح زين"، وعقبها شاركت في بطولة عدد من المسرحيات، مثل "كوخ حارسات الغابات" و"خفيف خفيف" و"هذا الميدان يا حميدان"، التي عرضت عام 2017،. وقدمت الفنانة الراحلة أدواراً مهمة في عددٍ من الأعمال الدرامية البارزة، كان أبرزها مسلسل "عشاق رغم الطلاق" في دور آمال، ومسلسل "أنا عندي نص" في دور سارة، و"محطة انتظار" في دور نسيبة و"المواجهة" في دور نوف، و"خيوط الحرير" في دور صابرين، و"أماني العمر" في دور شهد. [more_vid id="RXM8CP5Mym0IXPm8Ab6iA" title="صابرين بورشيد.. وداعًا أجمل مذيعات العرب" autoplay="1″]

مسلسل حياة ثانية الفنانة صابرين بورشيد - YouTube

رحلة إعلامية وفنية طويلة رغم العمر القصير الذي عاشته الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد التي توفيت اليوم عن عمر يناهز 34 عاما، بعد معاناة مع المرض الذي استوجب علاجها في الخارج، وفيما يلي نرصد أبرز المحطات الفنية والإعلامية للراحلة. 18 عملا تلفزيونيا لصابرين بورشيد نجاح فني كبير للفنانة صابرين بورشيد خلال فترة تقديمها للعديد من الأعمال الدرامية والمسرحية التي لفتت الأنظار لها بشدة، حيث حمل أول عمل فني قدمته صابرين بورشيد عام 2012 عنوان "مصباح زين"، ثم قدمت بعد ذلك ما يقارب 18 عملا من أبرزهم "كسر الخواطر" 2014، و"حكايات: روح روحي" 2016 والذي قامت فيه بدور عائشة، و"حياة ثانية"2017، و"أماني العمر" 2017 وقدمت فيه دور شهد، ومسلسل"المواجهة" 2018 ، وكان آخر عمل ظهرت فيه الفنانة صابرين بورشيد في رمضان الماضي حيث جسدت شخصية سارة في مسلسل"أنا عندي نص" مع الفنانة الكبيرة سعاد عبد الله. أهم البرامج التلفزيونية لصابرين بورشيد الراحلة صابرين بورشيد قدمت كذلك عددا من البرامج التلفزيونية التي بدأتها مع برنامج "صيف البحرين" عام 2009، وفي رمضان 2010 قدمت برنامج مسابقات استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا، ثم انتقلت لتقديم برنامج "ع السيف".

صابرين بورشيد البحرينية نجمة مسلسلات رمضان هذا العام 2018 بالإجماع التي

اجتاحت صورة جثمان الراحلة، الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تشييع جثمانها اليوم الثلاثاء إلى مثواه الأخير. وكانت الفنانة قد فارقت الحياة الإثنين، إثر معاناتها من مرض السرطان، الذي أصيبت به في شهر نيسان/أبريل الماضي، بعدما بينت الفحوصات الطبية وجود 3 أورام في رأسها. وتداول متابعو الفنانة، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة "صابرين" التي سبّب وفاتها حزنًا كبيرًا في الوسطين الفني والجماهيري، ووجهوا الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأن يُلهم ذويها الصبر والقوة. ولا يزال اسم الفنانة يتصدر محرك البحث "غوغل" بعد مرور يوم على وفاتها، وخاصة أن الراحلة حظيت بتعاطف غير مسبوق بين زملائها الفنانين وكذلك الجمهور نظرًا لما كانت تتصف به من التواضع والمحبة وتفاعلها مع جمهورها بكل نشاطاتها. في المقابل؛ اعترض عدد من رواد مواقع التواصل تداول صورة جثمان الفنانة، معتبرين أنها انتهاك لحرمة الميت، وتزيد من الألم والبكاء بين المقربين منها، لذلك طالب الكثير من المتابعين حذف الصورة من صفحات السوشيال ميديا احترامًا لمشاعر ذويها. وقبل تشييع جثمان الفنانة، نشر والدها أحمد بورشيد صورة لابنته عبر صفحته على إنستقرام، وكتب لها "كنت هدية لي وأمانة من الله واستمتعت معكي طوال 34 سنة فأنتي البنت البارة الكريمة الطيبة الخلوقة الحنونة فأراد الله أن يسترجع أمانته مني، فآلهم لا اعتراض، إلى جنات الخلد يا أطيب البنات".

صابرين بورشيد: الدراما الكويتية تصنع النجوم | مجلة سيدتي

هذا سبب وفاة الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد

آخر ظهور لصابرين بورشيد قبل وفاتها..وهذه الأعمال صنعت شهرتها - مجلة هي

أنهت الفنانة والمذيعة البحرينية صابرين بورشيد مؤخراً تصوير دورها في مسلسل "النور" مع المخرج جمعان الرويعي، وهو من إنتاج المجموعة الفنية لباسم عبد الأمير وتأليف الكاتب حمد بدر، وأكدت بورشيد على أن مشاركتها في هذا العمل تعتبر أول بطولة جماعية لها بـ30 حلقة، حيث تجسد فيه دور الفتاة الجامعية الحالمة والرومانسية المصابة بداء السكر وضغط العين الذي يهددها بالعمى. الانطلاقة في عالم الدراما الخليجية ترى بورشيد نفسها محظوظة بمشاركتها في مسلسل "النور"، فهو يضم كوكبة مميزة من نجوم الخليج، وقد استفادت منهم كثيراً ومن خبراتهم الفنية، ولم تواجه أي مشاكل بهذا العمل، مؤكدة أنها متفائلة جداً به وتعتبره انطلاقتها في عالم الدراما الخليجية. مسلسل "النور" من بطولة كل من: الفنان القطري عبدالعزيز جاسم، هيا عبدالسلام، نور، حمد العماني، صابرين بورشيد، غدير السبتي، إضافة إلى كوكبة من النجوم، وسيعرض في شهر رمضان المقبل على العديد من أبرز القنوات الفضائية. الدراما الكويتية الأولى خليجياً وعن رأيها بالدراما الكويتية أكدت أنها تحتل المرتبة الأولى خليجياً سواء من الناحية الإنتاجية أو نسبة المشاهدة والمتابعة، بالإضافة إلى أن الدراما الكويتية تصنع النجوم في الساحة الفنية على الرغم من المنعطفات التي تمر بها الدراما الخليجية.

فوائد شاي القراص
  1. صابرين بورشيد البحرينية نجمة مسلسلات رمضان هذا العام 2018 بالإجماع التي
  2. شرح طريقة تسريحة البف((سهلة)) | سيدات الكويت
  3. فوائد الحجامة للرجال
  4. بوكيه ورد طبيعي
  5. آخر ظهور لصابرين بورشيد قبل وفاتها..وهذه الأعمال صنعت شهرتها - مجلة هي
علم النفس الاجتماعي

رحلت الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد، أمس الاثنين، عن عمر يناهز 34 عاماً، بعد صراع مرير مع المرض. كان والد صابرين بورشيد، قد أعلن في أبريل، أن حياتها في خطر وتحتاج إلى عملية عاجلة، إذ إنها تعاني 3 أورام في الرأس، بحسبما ما ذكرت تقارير إعلامية. كانت صابرين بورشيد بدأت العمل في تلفزيون البحرين ، بتقديم برنامج "صيف البحرين" 2009، ثم اتجهت إلى الإذاعة بالقناة الشبابية الإذاعية، وقدمت في رمضان 2010 برنامج مسابقات، حقق متابعة كبيرة. وبعد ذلك قررت دخول التمثيل عام 2012 من خلال مسرحية "مصباح زين"، وعقبها شاركت في بطولة عدد من المسرحيات ، مثل "كوخ حارسات الغابات" و"خفيف خفيف" و"هذا الميدان يا حميدان"، التي عرضت عام 2017،. وأدت الفنانة الراحلة أدواراً هامة في عددٍ من الأعمال الدرامية البارزة، كان أبرزها مسلسل "عشاق رغم الطلاق" في دور آمال، ومسلسل "أنا عندي نص" في دور سارة، و"محطة انتظار" في دور نسيبة و"المواجهة" في دور نوف، و"خيوط الحرير" في دور صابرين، و"أماني العمر" في دور شهد. وقد نعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، الراحلة صابرين عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، صورة للراحلة وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله.. انعصر قلبي من الخبر الله يرحمها برحمته ويصبر قلب أهلها يا رب صابرين بورشيد".