جهاز يحول التلفزيون الى سمارت

الحوادث-داخل-المسكن

تنبيه يوجد افلام 3D.. لا يوجد قنوات اباحيه الاشتراك يعمل فقط لمن يمتلك سرعة انترنت تتجاوز الـ 4 ميجا وكل ما كانت السرعة اكبر كل ماكانت النتائج افضل وانصح بسرعة لاتقل عن 7 ميجا لضمان عدم التقطعات.. وبالذات قنوات الــ HD

عن الاشتراك - اشتراك iptv العالمي

طريقة تحويل اي تلفاز عادي او شاشة عادية الي Smart TV باستخدام قطعه او جهاز مخصص لذلك. وجود تلفاز او شاشة فى المنزل يعد من الاساسيات وتختلف انواع التلفزيونات بشكل كبير مع مرور الايام بسبب التطور الكبير فى التكنولوجيا, ففي الأعوام الاخيره ظهر مفهوم الشاشة السمارت بقوة على الساحة لاعطائك تجربة افضل تواكب التطور الذي نعيشه حالياً فى اجهزتنا المحمولة, ولكن اذا كان لديك تلفاز او شاشة عاديه هل يمكن تشغيل الانترنت على هذا التلفاز العادي ؟, في هذه المقالة على متطور سنناقش ذلك بالتفصيل. يمتلك الكثير من المستخدمين شاشة عادية و يرغبون في تحويل التلفاز الخاص بهم إلي سمارت TV، بنظام الاندرويد او انظمة آخري تقوم بتطويرها شركات الشاشات، وذلك للمميزات العديدة التي تحصل عليها مع التلفاز السمارت ومنها تثبيت التطبيقات الترفيهية مثل Netflix, facebook, youtube والعديد من التطبيقات التي تمنحك مشاهدة آلاف القنوات والعروض الترفيهية المجانية والمدفوعة. وفي مقالة سابقة تحدثنا بالتفصيل عن الفرق بين مفهوم الشاشة العادية والشاشة السمارت وما هي المميزات التي تحصل عليها باستخدامك شاشة ذكية؟, يمكن رؤية المقال كامل من الاقتباس التالي: الفرق بين الشاشة العادية و السمارت ؟ طريقة تحويل الشاشة او التلفاز العادي الى سمارت ؟ توفر بعض الشركات المشهورة مثل جوجل وامازون وغيرها اجهزة وقطع تحويل يمكن شرائها من اي متجر الكتروني قريب لك وتوصيلها بالتلفاز عن طريق مدخل HDMI للحصول على تجربة مختلفة تماماً بعد الاتصال بالواي فاي الموجود فى منزلك, وتحميل العديد من التطبيقات والاستمتاع بتجربة الشاشة الذكية.

هل سئمت من تلفزيونك الذي لا يستطيع تشغيل أي من مواقع بث الفيديو المفضلة لديك؟ حسناً هناك الكثير من الطرق التي يمكنك اتباعها لتحويل تلفزيونك إلى عارض محتوى مميز دون الحاجة لدفع الكثير من المال. إذا كنت سعيداً سلفاً بخدمات العرض عبر الانترنت التي تحصل عليها من خلال برنامج التشغيل الافتراضي الخاص بتلفزيونك كنيتفلكس Netflix وغيرها أو من خلال منصة ألعاب الفيديو التي تستخدمها مع شاشة التلفزيون مثل PlayStation أو Xbox … لا تتعب نفسك بشراء أي من الأجهزة التي سأذكرها في هذا المقال، لا داعي لفعل ذلك طالما كنت مكتفياً بما لديك، ولكن إن كنت ترغب بدفعة صغيرة أو تجربة أفضل، تابع القراءة لتتعرف على أفضل الأجهزة في هذا المجال. إذا كنت لا تدري إلى الآن عما نتحدث عنه، لا مشكلة، هذه الأجهزة تسمح لك ببساطة تشغيل الفيديوهات من الانترنت مباشرة الى تلفزيونك، بغض النظر عن نظام التشغيل الافتراضي المستخدم. أغلب هذه الأجهزة قابلة للتوصيل مع شاشتك من خلال منفذ HDMI وتستخدم اتصال Wi-Fi الخاص بمنزلك للوصول للأنترنت. تحويل التلفزيون الى سمارت جهاز Google Chromecast بسعر 35$ يمكنك الحصول على جهاز Chromecast من Google لعرض فيديوهاتك المفضلة على شاشة التلفزيون، هذا الجهاز يقوم بعرض شاشة هاتفك، جهازك اللوحي، أو حاسوبك على التلفزيون، أي كل ما يمكنك مشاهدته على هاتفك يمكنك الان مشاهدته على تلفزيونك… بهذه البساطة.

إذا كان جهاز التلفاز لديك لا يحتوي على منفذ HDMI واحد على الأقل، فيمكنك شراء محول HDMI إلى RCA الذي تم توصيله بالمنافذ الملونة بالأحمر، والأصفر، والأبيض، تلك المنافذ الموجودة في الجزء الخلفي أو الجانبي للتلفاز بدلاً من ذلك. شراء كابل HDMI فيمكنك العثور على كبلات HDMI بأطوال مختلفة في معظم متاجر القطع الإلكترونية، أو الشراء عبر الإنترنت ، حيث تعد كابلات HDMI أرخص بكثير عبر الإنترنت. ضع جهاز Apple TV بجانب جهاز التلفاز، ووصل كبل HDMI وكابل الطاقة إلى الجهاز. وصل كابل HDMI مع التلفاز، ثم شغل جهاز التلفاز الخاص بك. اضغط على زر ال Apple TV، سوف تظهر على الشاشة الإعدادات التي يجب عليك إدخالها. فحدد شبكة Wi-Fi وادخل كلمة المرور، أصبح بإمكانك استخدام جهاز تلفازك كتلفاز Smart TV. 2- تحويل جهاز التلفاز إلى Smart TV باستخدام جهاز Now TV جهاز NOW TV تعتبر Now TV من الأجهزة الرخيصة الثمن حيث يتوفر بسعر يبلغ 15 جنيه إسترليني، الجهاز يتمثل في صندوق أسود صغير، يحتوي على كل الميزات إلا أنه بحاجة إلى أن يكون موصلاً بالكهرباء، يستطيع توفير عرض فيديو بدقة 1080P، وصوت ذو جودة Dolby Digital Plus. من عيوب جهاز Now TV هو أنه يحصر خدماته في SKY من أفلام، وترفيه، ورياضة، وهو يحتاج إلى إنشاء حساب Now TV، وهو لا يدعم خدمات البث المباشر من الإنترنت.

إضافةً إلى ذلك فإن هذه الخدمة تُمكنك من الوصول إلى ما يزيد عن مليون مقطع مُوسيقي. تستطيع أيضاً من خلال هذه الأداة أن تقوم بالولوج إلى متجر Amazon والذي يحتوي على العديد من التطبيقات مثل Netflix و BBC iPlayer و Spotify وغيرهم، بالإضافة إلى إمكانية تحميل تطبيق خاص بالهواتف الذكية يُمكنك من إعطاء الأوامر الصوتية للشاشة. يتميز أيضاً هذا الجهاز عن الأجهزة الأُخرى بإحمكانية لعب عدد من الألعاب المُسلية من خلاله مثل Minecraft و Tetris وغيرهم كما أنه يدعم إمكانية إستخدام أذرع تحكم عن طريق تقنية Bluetooth. اقرأ أيضاً: ما لا تعرفه عن تقنية Bluetooth 5.. مُميزاتها وتاريخ التقنية أما عن السعر، فهو يختلف حسب طلب جهاز التحكم عن بعد بالأوامر الصوتية أم لا، وهو بسعر 10 جنيه إسترليني. تحويل جهاز التلفاز إلى Smart TV – جهاز Apple TV الشركة المُصنعة: Apple السعر: 59 جنيه إسترليني نرتفع قليلاً بالسعر لنصل إلى رمز التفاحة المقضومة الشهير، فهو لشركة Apple والتي قامت بصنع Apple TV بسعر 59 جنيه استرليني، وهو واحد من أقدم الأدوات التي قُدِّمت في هذا المجال، وقد قُدِّم منها عِدة إصدارات، منها ما قد احتوى على إمكانية البحث الصوتي وتطبيقات إضافية بالإضافة إلى جهاز تحكم عن بُعد عن طريق الحركة.

يعد جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون أحد أعظم تطبيقات التحكم عن بعد في التلفزيون الذكي في متجر الألعاب. جهاز التحكم عن بعد الذكي دائمًا ما يكون جيدًا وسهل الاستخدام. جهاز تحكم عن بعد للتحكم في جميع ماركات التلفزيونات الذكية الخاصة بك. هذا التطبيق المجاني والقوي والفعال للتحكم عن بعد في التلفزيون سيجعل حياتك سهلة. جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون الذكي لجميع أجهزة التلفزيون: يعد هذا أيضًا أحد أفضل تطبيقات التحكم عن بُعد في التلفزيون الذكي وتطبيقات التلفزيون المحمولة لجميع أجهزة التلفزيون. أجهزة تحكم عن بعد رقمية وجهاز تحكم عن بعد ذكي لجميع أجهزة التلفزيون. لست بحاجة إلى استخدام أجهزة تحكم عن بعد مختلفة للتلفزيون الذكي للتلفزيون الذكي لأنه جهاز تحكم عن بعد متعدد الإمكانات. يتصل جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون الذكي بسهولة مع كل ماركة تلفزيونات ذكية مثل جهاز التحكم عن بعد لتلفزيون سامسونج وجهاز التحكم عن بعد لتلفزيون إل جي وجهاز التحكم عن بعد لتلفزيون سوني وما إلى ذلك. جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون الشائع مقابل تطبيق التحكم عن بعد في التلفزيون الذكي جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون الذكي بسيط وسهل الإعداد والاستخدام ، ووضع التشغيل هو نفسه تمامًا مثل جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون الذكي.

أفضل اجهزة تحويل الشاشة الى سمارت - عرفني دوت كوم

إذا كنت من محبي الدفع الإضافي وترغب بشراء قطعة حديثة، هذ الجهاز يتيح لك إضافة الى الوصول لمكتبة الموسيقى في ITunes الخاصة بك، الوصول أيضاً إلى الألعاب التي قمت بشرائها مسبقاً على هاتفك أو جهاز اللوحي من Apple – إضافة لهذا، الجهاز يأتي مع جهاز تحكم عن بعد. 200$ – جهاز Nvidia Shield إذا كنت مهتماً أكثر بألعاب الفيديو وتشغيل محتوى 4K و"الملفات" المتنوعة الأخرى الموجودة على أقراص التخزين المحلية التي لديك، هذا الجهاز العامل بنظام تشغيل أندرويد والذي يمتلك جهازاً للتحكم عن بعد، يتيح لك كل هذا بسعر مميز جداً. هناك الكثير من الأجهزة الأخرى والطرق الأخرى لاستغلال شاشة التلفزيون الكبيرة الخاصة بك بدلاً من تعليقها دون فائدة تذكر على الجدار طوال اليوم، يمكن أيضاً استخدام لوحة Raspberry Pi بسعر 35$ تقريباً لتحويل الشاشة الى حاسوب لطيف، وهذا يفتح أمامك أفاقاً واسعة للأشياء التي تستطيع فعلها. خلاصة: سلسلة Roku هي الأفضل في مجال تشغيل المحتوى المرئي، بينما الأفضل سعرياً Chromecast أكثر بساطة، أجهزة Apple أكثر ملائمة لمن يستخدم سلفاً الكثير من منتجات Apple، وأجهزة أمازون Amazon جيدة في حال كنت ترغب بالوصول الى محتوى أمازون.

مع العلم ان يوجد اصدارين وهما SHIELD TV و SHIELD TV Pro كلا الجهازين يعملان بمعالج +Tegra X1 وقادرين على اعطاء تجرية جيده جداً, ويدعم هذا الجهاز ميزة Dolby Vision وايضاً Dolby Atmos من اجل الاستمتاع بمحتوي وصوت افضل بشكل كبير. 5-جهاز xiaomi mi box. يمكنك تحويل تلفازك العادي الى سمارت باستخدام صندوق الاندرويد المقدم من شركة شاومي, يعرض لك الجهاز واجهة مبنيه على نظام اندرويد ويمكنك تحميل التطبيقات التي تريدها كتطبيقات المحتوي مثل يوتيوب ونتفليكس او تطبيقات التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر الخ, يوجد جهاز تحكم "ريموت كنترول" خاص ويتم ارساله من ضمن محتويات العلبة. يتوفر باصدارات عديده ويدعم تشغيل المحتوي بدقة عالية تصل الي 4K و 2K وويتجده متوفر بصورة كبيرة فى دولتك على متجر نون او من خلال متاجر شاومي الرسمية ومن نقاط قوة هذا الجهاز سعره المناسب بجانب الامكانيات التي يمكن الحصول عليها. 6-جهاز Smart tv Android MXQ PRO. مفهوم التي في بوكس منتشر حالياً وتوفره الكثير من الشركات, هذا الجهاز يعمل بنظام اندرويد 7 ويقوم بتحويل الشاشة العادية الي شاشة سمارت، ويأتي بمعالج قوي من نوع S905W كما ان الجهاز قادر علي تشغيل الافلام بتقنية 4k لكن يتطلب وجود سرعة نت قوية.

يمكنك من خلال نظام Android TV ان تدخل على متجر جوجل ستور وتقوم بتحميل التطبيقات على جهازك وهنا ستجد الكثير من التطبيقات المختلفة التي تدعم الانظمة المختلفة والاصدارات المختلفة. أيضاً يمكنك تحميل وتثبيت برامج الـ IPTV عليه بكل سهولة ممكنة. أفضل أجهزة تحويل الشاشة الى سمارت: في هذا المجال ستجد الكثير والكثير من الاجهزة التي يمكنها ان تقوم بتحويل الشاشة الى سمارت وتثبيت Android TV عليها وهي أجهزة متنوعة في الجودة والإمكانيات. بالطبع ستجد مجموعة من الأجهزة الصينية الصغيرة التي يمكنها أن تعمل مع الشاشة وتقوم بتحويلها إلى Android TV ولكن لا أنصح بإقتناء واحد من هذه الأجهزة لأنك ستجد المميزات والامكانيات الموجودة فيه محدودة بعض الشيء وستجد أن عمرها الافتراضي ضعيف. جهاز TEVII P500 Android Box: يعتبر هذا الجهاز نسخة مخففة وأقل سعراً من جهاز Mi TV Box S الذي يعتبر الافضل على الاطلاق في هذا المجال، كما أنه يباع في مصر من قبل سوق. كوم نفسها لهذا فهو مضمون بشكل كبير. الجهاز يعمل بنظام اندرويد 9. 0 ويأتي بمعالج رباعي النواة ودعم HDMI 2. 0 الذي يضمن دعمه لدقة عرض 4K فما فوق، بالطبع يأتي مزوداً ببطاقة WIFI مبنية داخل الجهاز ويدعم تثبيت التطبيقات من متجر جوجل.

جهاز Apple TV هو الجهاز الوحيد من بين كُل تِلك الأجهزة الذي يستطيع أن يقوم بتشغيل الأفلام والمُوسيقى عبر متجر Apple، بجانب دعمه لخدمات Netflix و Now TV التابع ل Sky بالإضافة للعديد من الخدمات الأُخرى مثل YouTube وغيرهم. كذلك يدعم التطبيق خدمة AirPlay وهي المُقابلة ل Chromecast من جوجل والتي تُمكنك من عرض شاشة هاتفك على التفاز ولكن الأمر هنا لا يقتصر على الهاتف فقط بل وعلى جهاز iPad وأجهزة Mac أيضاً. كانت هذه مجموعة من الأفكار والأدوات لتحويل جهاز التلفاز الإعتيادي الخاص بك إلى تلفاز ذكي يُمكنك من القيام بالكثير من المهام والوصول إلى أقصى مراحل الترفيه من خلال شاشتك الكبيرة في المنزل مع الإستمتاع بأقصى درجات التسلية من خلال خدمات البث المُباشر، شاركنا ما قد تختار أن تستخدمة من بين هذه الأدوات، وإذا كُنت تستخدم أحدهم فلتُخبرنا ماهو وكيف هي تجربتك معه.

  1. الزعبي وش يرجع
  2. جهاز يحول التلفزيون الى سمارت شب
  3. صاحب سنابل السلام السوداني
  4. كيفية تحويل التلفاز العادي الى تلفاز ذكي يدعم نظام الأندرويد - عربي تك
  5. طريقة عمل كيكة موس الشوكولاتة
  6. لعل الخير يكمن في الشر
  7. سعر الاندومي الكوب
  8. جهاز TeVii P405 Android TV Box لتحويل التلفزيون الي اندرويد
  1. ومكروا مكرا كبارا
  2. تقسيط جرير الراجحي
  3. ادارة الماجد للعود
  4. برايمر سماش بوكس موسيقى
  5. قل لن يصيبنا
  6. مطعم سلطانة للمأكولات البحرية
  7. خمس بنات الحلقة 30
  8. قصيده في يام
  9. كود خصم جاهز
  10. راغب علامة جيهان آل عليه
  11. العلاقات العامه والاعلام
  12. بحث عن كتابة السيرة الذاتية
  13. حلقوم تركي جدة للدعاية والإعلان