اجمل كلام في الحب – كلام عن الإخلاص في الحب - مقال

غسول-الجسم-سيتافيل
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى ورقــــة قلــــم كلام فى الحب المواضيع المساهمات كاتب الموضوع مشاهدة آخر مساهمة لا يوجد حالياً أي موضوع في هذا المنتدى المشرفون لا أحد صلاحيات هذا المنتدى: لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر الأعضاء المتواجدون في المنتدى: لا أحد
  1. والغزل
  2. فيس بوك
  3. قسم - افضل الموضيع مشاهدة لدينا
  4. كلام عن الإخلاص في الحب - مقال
  5. أجمل كلام عن الحب - موضوع

والغزل

يبدأ الحب الحقيقي عندما لا نتوقع شيئاً في المقابل. لا نشعر بمدى حب آباءنا حتى نصبح آباء. إن الحب الحقيقي للابناء هو أن تنجح في تعليمهم كتاب الله عز وجل. نقل فؤادك حيث شئت من الهوى.. ما الحب إلا للحبيب الأول. مهمتك هي عدم السعي وراء الحب، بل أن تسعى وتجد كل الحواجز التي كنت قد بنيت بينك وبينه. أجمل ما قيل عن الحب والغرام الحب كالقمر له وجهان: الغيرة هي الوجه المظلم. الحب يقضي على الكثير من الآلام لأنه أعظمها. أن تحب: صدفة.. أن تستمر هذه إرادتك. الحب ليس هلوسة ولكن فيه الكثير منها. الحب الحقيقي هو الذي تحس به بعد فوات الأوان. لو أن الحب كلمات تكتب، لانتهت أقلامي، لكن الحب أرواح توهب، فهل تكفيك روحي. ما دام الفراق هو الوجه الآخر للحب، والخيبة هي الوجه الآخر للعشق، لماذا لا يكون هناك عيد للنسيان يضرب فيه سعاة البريد عن العمل، وتتوقّف فيه الخطوط الهاتفيّة، وتمنع فيه الإذاعات من بثّ الأغاني العاطفيّة ونكفّ فيه عن كتابة شعر الحبّ. يمر اسمك على سمعي وأغرق في بحر دمعي وإذا الوقت فرقنا أذوب وينطفي شمعي. كلام عن الحب الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها. الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون. قد يولد الحب بكلمة ولكنه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمة.

ولكنه يستطيع الشعور بها الاهتمام وحب الحبيب وعفوية الحديث. الشخص الذي يمكنه الوفاء لإخوانه عندما تنزل بهم المصائب والمحن فلا يمكنه الوفاء لأمته عندما تحتاج إليه. إن الشخص الذي يحبك ويريدك بشدة هو الذي يهتم بأدق تفاصيل حياتك. فخلف كل اهتمام واحترام تختبئ كل معاني الحب الجميلة. عندما تقع في حب أحد الأشخاص لا تخبره باستمرار عن هذا الحب، ولكن أفعل واجعله يرى بنفسه. عبارات جميلة عن الإخلاص الرحال معروفين بصراحتهم في القول وصدقهم في الحديث وإخلاصهم في العمل، إذا أحببت شيئا. فأطلق حريته وسراحه فإن رجع وعاد لك فهو ملك لك للأبد وإن لم يعد لك فهو لم يكن لك منذ البداية. لا خير في الأقوال بدون الفعل، ولا خير في صديق بدون وفاء وإخلاص، ولا خير في مال بلا جود وكرم، ولا خير في حياة بدون صحة وأمن وأمان. لا يوجد أجمل من الابتسامة التي تحاول الظهور بين الدموع، لا تحزن إذا تعرضت للخيانة من أقرب الأشخاص إلى قبلك سوف يبعث الله لك من يداوي هذا الألم ويعيد لك الحياة مثل ما كانت. تحلى بالوفاء والإخلاص للشيء الذي يوجد بداخلك، عندما يجد الشخص متعة كبيرة في الوفاء والإخلاص فإن ذلك هو الحب الحقيقي. لا يقاس الحب الحقيقي بالمكالمات وعدد الساعات بل بالوقت الذي في انتظاره فالإخلاص والوفاء هو النخاع الشوكي لذاكرة العشاق والمحبين.

فيس بوك

لي روائع في الكتابة والأشعار، كلها تنحني حين أفكر أن أكتب لك رسالة، فلا كلام يصف حبك، ولا مداد أشعاري. أعشق الليلة التي جمعتني بك، فمن في الحياة يكره يوم ميلاده ، وهي من أجمل كلام حب للزوجة ليت الأحبة يملكون من الحنين لوعتي، ما كان بينهم مشاحن ولا حزين ولا مفارق، ليت العوازل يروا حبيبي دمعتي حين يحاولوا أن يفرقوني عن جنتي. وردتي الغالية حبيبتي الناعمة، مسك حياتي وعنبرها، روح فؤادي لك كل الحب يا اجمل ما في ذكرياتي. ودعتك عند الله، وأعلم إنه سيردك لي، فلا معنى للفراق بين الأحبة، ولا داعي للقلق سنعود يوماً. لما تقابلنا في ليالي تشرين، كتبت أسمك على قلبي، كالوشم ومن يخرج الوشم من القلب. صدق المشاعر في الليالي الأولى واجب، أما أنت بعد عشرة أعوام أحبك كالليلة الأولى تماماً. صادق أنت في كل امورك، هكذا تملأ العين والقلب وتسعد الروح. ليت العالم يراك بعيني، فأنت في عيني كأس صافياً من الأمان والسعادة. وربك يا حبيبي لا تغيب، فبت لا أطيق الغياب أبداً. صارحني إذا كان في قلبك ما يشغله، فرغم حبي لا أستطيع أن أتحمل في الحبيب مشارك. يا غيث قلبي، يا نجاتي، أحبك يا أسعد و أجمل أوقاتي. رأيت منك كل ما قلت عنه عيوبك، فوجدتها ميزات تلمع لها عيني.

كلمات حب معبرة: يقولون أن الحب هو فن تحويل القيود الى أجنحه. وأنا أعرف الحب: هو ذلك الامتحان الذي يتسارع الجميع لخوضه دون مذاكرة … والنتيجة: قليل من الناجحين، لصعوبة مادتين الصدق والوفاء. يمتلك الحب إمكانية مذهلة لتهدئة أي موقف، حتى وان تصرف الآخرين بطرق ضارة أو مؤذية. فعندما تقابلها بالحب والتعاطف، سيكون رداً قوياً عليها، بالحب نعود أطفالًا، تأمَلوا حال المحبِين من حولنا، لا شيب في قلوبهم … ولا شائبة … ولا انحناءات. اقضى عمره باحثا عن الحب وعندما فتش في كل الوجوه وفي كل البشر وفي الامكنة، وجده وبعد برهة من الوقت، حاصره الاغتراب وشتته، ثم إضاعة وأضاع نفسه. توضأت ف حلمك وصليت كثيرا. ولكني وجدتك عاصيا.. فتيممت بعيدا. اْعشقك بعمق روحي، واتوه بسكرة الحب وبلذة جنونك، فاخلع صمتي وارتدي جنون حبك. بكل الشوق و كل الوجع، روحي تتعذب في حنايا الغياب، تشتاق لظل غيمتك، زخة مطر من أنفاسك، اشتاق لهمساتك العابرة… تعانق ذكريات السكون. في وجودك أشتاق وفي غيابك يقتلني الإشتياق دلني على طريق لا يؤدي إليك في غمرة الاشتياق يأخذني حلمي إليك… أناجيك، وأهمس لك عن عيني لا تغب كن رفيقي، كن صديقي سأُكرم وفادتك! بقلم عايدة تحبسم خلسة، في انعكاس هواتفنا تلتقي نظراتنا… في قاموسي يا سيدتي أحبكِ تعني: أن أحٌبكِ بقوة مرهقة وضعف فاضح، أن أشتم قلبي حين يغضبكِ، وأشفق على نفسي في غيابكِ، أن أثمل بكِ وأبكي من لذة الوقوع فيكِ … تعني أن يكون سقوطي بكِ عميقاً، للحد الذي أعجز فيه من أنقاذي، أن أستمر بالسقوط فيكِ بلا وعي ولا تفكير بالنهاية ولا تساؤل عن الوصول للقاع.

قسم - افضل الموضيع مشاهدة لدينا

كلام رائع وجميل في العشق. الحبّ كالرّمل في يدك‏؛‏ اذا أقفلت أصابعك عليه برفق بقي في بطن يدك‏، وإن ضغطّت عليه هرب من أصابعك.

قسم - افضل الموضيع مشاهدة لدينا a Access Keys 1 التصنيفات 2 تصفح المواضيع 3 تسجيل 4 دخول 5 عن موضوع 6 اتفاقية الاستخدام 7 الشركاء 8 الإعلام 9 اتصل بنا m About Us

كلام عن الإخلاص في الحب - مقال

اجمل كلام في الحب فيس بوك

الخاطرة الرابعة: هل تعلمي يا حبيبتي أنّكِ لا تمرّين بخاطري؟ لأنّه لا يوجد شيء أفكّر به سواكِ، أنا لا أحبّك بل أعشقك وأهواكِ، وإذا غبتِ عنّي لن أحزن لأنّي سأموت، أنا يا حبيبتي لم أعش من أجلك بل سأموت لأجلك. الخاطرة الخامسة: للحياة دمعتان، دمعة لقاء ودمعة فراق، فإن لم تجمعنا الأيام، فسوف تجمعنا الأحلام، فإن لم تجمعنا الأحلام، فسوف تجمعنا الذّكريات، وروعتها بالأمل واللّقاء، فإذا رَسَت سفينتك على شاطئ الذّكريات فاجعلني أحد ركّابها. الخاطرة السادسة: الحبّ نظرة، النّظرة حب، الحبّ همسة، الهمسة حب، الحبّ حياة، الحياة حب، لأنّني أحبّك بصدق من قلبي اقبل مشاعري الفيّاضة، من أعماق قلبي المُخلص إلى الأبد، فإنّ الشّمس تشرق على صوتك، وأنا أتمنى من السّماوات المطبقة بشكل هادئ أن توقف الزّمن، وأنت تذهب وعلى أكتافك حمل ثقيل، وبشكل هادئ أنا أتمنى أن أتبعك على طريق الخطر، الغيوم التي تطير بعيداً قد جهّزت خصوصاً لهذه اللحظة، أتمنى أن أكون بجانبك، للشّمس التي تصبغ قلبي بحبّك، أريد فقط أن أكون مرتبطةً بك. الخاطرة السابعة: جميل أن يبادلك من معك الأحاسيس والمشاعر والأجمل أن يدوم هذا التّبادل، جميل أن تسمع من معك يناديك حبيبي في حضورك، والأجمل أن تسمع أنّه ناداك بها في غيابك، فأنا أحببتك حتّى الحبّ توقّف عند عينيكِ، أحببتك حتّى نطقت كلّ قطرة من دمي بأنّي أعشقك، أحببتك حتّى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكّرت في بعدك، أحببتك حتّى نسيت كلّ حياتي وأصبحت أنت حياتي.

أجمل كلام عن الحب - موضوع

  1. تعريف الطابعه hp officejet pro 7740 manual
  2. كلام في العشق اجمل ماقيل عن احاسيس الحب الحقيقي
  3. اجمل كلام في الحب صور
  4. مركز بني عمرو بالنماص يحتاج لبناء مستشفى
  5. اجمل كلام في الحب | المرسال
  6. اجمل كلام في الحب والغزل

معناها يا حبيبتي أن يتعثر بي الجميع، ولا يسقط قلبي إلا بين ذراعيكِ، معناها أن اتورط بكِ، وأبحث عني ولا أجدني إلا معكِ. ورغم كل هذه الكلمات التي تعبر عن الشوق والغرام والحب فإنها لا تكفي لوصف جمالهم بل لاتكفى لمعرفة مدى روعتهم ورغم كل الكلام الذي قاله الشعراء و الفلاسفة فإنهم لم يعطوا الحب حقه فالحب هو من جعلنا على وفاق وجعلنا متحابين مع بعضنا البعض هو من جعل الوفاق أهل لنا ونبذ بعيدا عنا الخلاف وكل تلك المشاعر السلبية التي ليس لها اي داعي لوجودها ويجب ان نبتعد عنها قدر الإمكان وذلك لإنها تعمل على هدم المجتمع كما أنها لا تفيد المجتمع بشئ على عكس الحب الذي يجعل المجتمع يعمل على وتيرة واحدة ويجعل العلاقات الإنسانية تسمو وتصبح أكثر فعالية وبهذه الطريقة يمكن للفرد استغلال الحب من أجل نهضة المجتمع.

اجمل كلام في الحب للحبيبة